3 أفكار مناسبة للتغلب على مخاوفك من الفشل

3 أفكار مناسبة للتغلب على مخاوفك من الفشل

0 المراجعات

أسوأ شيء ستختبره في حياتك هو الخوف من الفشل. إنه يجعلك قلقًا ومتوترًا وعصبيًا ويؤدي أحيانًا إلى الاكتئاب. ببطء وتدريجي ، هذا التوتر يلتهم الشخص من الداخل ويمنعه من القيام بأي عمل. لا في حياتك المهنية ولا في حياتك الشخصية ، يمكنك المضي قدمًا في النجاح إذا كان الخوف من الفشل يتنامى بداخلك. كنتيجة قاتلة ، تتجمد قدراتك عندما يتعلق الأمر بتحقيق هدف خارج المنطقة الآمنة. أتساءل كيف يمكنك أن تحتضن النجاح المزدهر إذا كنت في وضع صعب مثل هذا!

من المهم التخلص من الخوف من الفشل في أسرع وقت ممكن إذا كنت تريد حياة جميلة ومرضية في المستقبل. تواصل مع Kymberly Figueroa ، مدرب التطوير الشخصي المتميز في لاس فيغاس ، وشارك كل مشكلتك. في غضون بضع جلسات ، سترى الشجاعة تنمو في الداخل ، وتحولك إلى شخص مختلف بشكل إيجابي. وفقًا للخبراء ، هناك ثلاث طرق بسيطة للهروب من الخوف من الفشل الذي قد تجربه بنفسك قبل استشارة مدرب التطوير الشخصي. تأكد الان -

1. اعترف بأخطائك

غالبًا ما يحدث الخوف من الفشل عندما تكون قد فشلت في المحاولة الأولى. على سبيل المثال ، تخيل أنه يتعين عليك حل مشكلة كبيرة وقد تخبطت أثناء تقديم PPT. بطبيعة الحال ، الخوف من الفشل سوف ينمو بداخلك. ولكن إذا كنت تريد حقًا الخروج من تلك المرحلة ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو الاعتراف بالمشكلة. اكتشف أين أخطأت. إذا أخذت مثال تقديم PPT ، حدد أولاً سبب التخبط. قد تظهر الأسباب مثل - لم يتم إنشاؤها بواسطتك ، أو تشعر بالتوتر أثناء التحدث ، أو أنك لست مرتاحًا للموضوع ، أو كنت قلقًا بشأن ما يدور في أذهان الجمهور. كل مشكلة لها مجموعة الحلول الخاصة بها. لذلك ، بمجرد أن تجد السبب الجذري لخوفك من الفشل ، سيكون من الأسهل إيجاد طريقة للخروج.

2. توقف عن المحاولة الجادة

ليس من الممكن لأي شخص أن يكون بارعا في كل شيء. بعض الناس كتّاب رائعون ، وبعضهم مغنون رائعون ، والبعض الآخر يحب الرسم ، والبعض الآخر لديه عقول مشتركة. كل شخص متخصص في مجاله. إذا حاولت تحقيق شيء ما في المجال الآخر ، فكن من الممكن أن تفشل. تقبل حقيقة أنك ستفشل بشكل متكرر إذا كنت تحاول شيئًا جديدًا. تمامًا مثل الأشخاص الذين يسقطون عندما يتعلمون ركوب الدراجات. ولكن إذا واصلت التفكير في سبب فشلك وواصلت بذل المزيد من الجهد في كل مرة تتخطى حدودك ، فقد لا تنجح أبدًا. وببطء الخوف من الفشل سوف يبتلع هويتك ووجودك.

3. طلب ​​المساعدة أمر طبيعي

مثلما تعلمت كتابة الحرف الأول من حياتك بمساعدة معلمك ، فإن الشيء نفسه يتكرر مدى الحياة. قد تحتاج إلى المساعدة أثناء اتخاذ القرار المهني ، واختيار العمل ، والزواج ، وإنجاب الأطفال ، وكل مراحل الحياة الأخرى. عندما تتبنى نصائح من الخبراء ، يصبح وجودك وتحقيق أهدافك أسهل. يمكنك طلب المساعدة من عائلتك أو أصدقائك أو شريك حياتك أو شريكك التجاري أو زملائك في الشركة أو أستاذك أو أي شخص قريب منك. سيوفر لك من الفشل. ولكن إذا كنت لا تزال تفشل والخوف من الفشل يكتظ بداخلك ، فإن القليل من المساعدة المهنية هو ما تحتاجه. تواصل مع مدرب تطوير شخصي مشهور. سيرشدك معلمك إلى مسار إيجابي ، حيث لا يوجد خوف. فقط الشجاعة لتحمل المخاطر.

إذا اتبعت هذه النصائح البسيطة ، يمكنك أن تصبح أكثر شجاعة من ذي قبل. عند الخروج من الصدفة ، لن تخاف من الفشل أو مواجهة تحديات جديدة. التنمية الشخصية هي شيء مهم للغاية في الحياة ، خاصة في هذا العالم التنافسي ، حيث يتنفس الناس على رقبة بعضهم البعض. فقط تذكر أنه عليك أن تقول لا أو نعم ، حسب خبرتك. وها أنت - شخص شجاع جميل من الداخل إلى الخارج.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

articles

763

followers

133

followings

3

مقالات مشابة