نصائح ذهبية لن يخبركي بها أحد تجعلكي امرأة راقية

نصائح ذهبية لن يخبركي بها أحد تجعلكي امرأة راقية

0 المراجعات

تسعى كل النساء لأن يقال عنها امرأة راقية… فالرقي يعني أن تكون لديك شخصية محببة ذو سلوك مهذب، وتربية جيدة، ومظهر جميل ، وتصرفات لائقة ، تلقي بها استحسان الناس عامة  فتجعلهم بذلك يعجبون بك وينجذبون اليك  ويحترمونك ويقدرونك عزيزتي.، في هذا المقال وضعنا أمامك نصائح وارشادات  تساعدكي لتكوني امرأة راقية تبهر الجميع ، سوف نقوم بنشرها على شكل أجزاء وفي كل مرة نهتم بشرح عنصر من هذه العناصر :

1- الاهتمام بمظهرك الخارجي : 

-النظافة الشخصية : يجب أن تكوني دائما نظيفة ، وذو رائحة زكية  ، لذا يجب عليك دائما الاستحمام عندما تشعرين بوجود رائحة العرق وتغيري ملابسك أيضا . 

 -اهتمي دائما بترتيب شعرك ومشطه اذا كنتي في البيت واستعملي صبغات الشعر المعروفة اذا كان يظهر عليه الشيب لكي توحدي لونه وتظهري بمظهر جميل وشبابي دائما.

-الملابس : عليكي أن تهتمي بملابسك وتنظفيها باستمرار  وتصلحي أي مشكل يبدو عليها  مثلا اذا انقطعت زر من أزرار قميصك عليك تغييرها وتصليحها وليس مواصلة لبسها بدون الزر، يجب أن ترتدي اللباس المناسب للمكان والمناسبة  فلباس العمل يختلف تماما عن لباس السهرات المسائية و لباس الخروج للتسوق ، وعليكي أيضا أن تغيري ملابسك عدة مرات في الأسبوع ، فظهورك للناس كل يوم في نفس اللباس يجعلكي تبدين عادية جدا ،

-عليكي أن تلبسي ملابس محتشمة وذو ألوان هادئة ،  ولا تنسي تنسيقها دائما  مع بعضها  ومع الحذاء وحقيبة اليد والاكسيسوارات ، 

-الالتزام بلبس الملابس المحتشمة في كل وقت ، فالملابس العارية لاتدل على الرقي ، وبامكانك رؤية الملكات والأميرات وذوات الطبقة الحاكمة والراقية دائما يتجنبن الملابس العارية .

-يجب الاهتمام بنظافة الحذاء وحقيبة اليد ومسحهما دائما قبل كل خروج ،

-لا تنسي أن تهتمي بنظافة أسنانك، كما يجب أن تعتني بنظافة أظافرك أيضا.

-البسي دائما ملابس مريحة ومنظمة ، وابتعدي عن تلك التي تجعلك تتحركين دائما لاصلاحها فمثلا ان تلبسي تنورة طويلة جدا وتظطري لحملها كل دقيقة .أو أن تلبسي خمار ينزلق بسهولة وتمضين أغلب وقتك ويدك فوق رأسك لتمسكيه..لذا يجب أن تكوني مرتبة ومرتاحة عند خروجك من المنزل سواء للعمل أو للتسوق .

-استعملي هذه الأشياء : النظارات و الاكسيسوارت فهي تعطي مظهر رائع  مثل الساعات والسلاسل الطويلة  التي تلبس مع التنورات . وطلاء الأظافر ذو لون باهت  ، ولا تنسي أن تزيليه قبل الصلاة  أي عند الوضوء بمزيل طلاء الأظافر الفوري فالصلاة لاتصح بعد وضعه 

 

تابعي الاجزاء القادمة لتكملي كل النصائح والسلوكيات التي يجب أن تتوفر عليكي كي تكوني امرأة راقية . 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

6

followings

1

مقالات مشابة