لا تستسلم للفشل وقل مرحبا بالنجاح💪💪

لا تستسلم للفشل وقل مرحبا بالنجاح💪💪

0 المراجعات

نصائح تقودك نحو النجاح:

لا تحكم على نفسك من ماضيك ، 
ولا تحمل نفسك مسؤولية ماوقع لك وما آلت إليه الأمور ! 
في كل مرحلة من حياتك كان عليك الإختيار من بين عدة أختيارات..وانت كنت تختار بناءً على ما يتوفر لديك وقتها من خبرة ووعي .

 خبرتك ووعيك الان يخبرانك ان كثيراً من اختياراتك كانت خاطئة ؛لكن عليك ان تدرك أنك وقتها لم تكن تمتلك ما تمتلكه الآن وليس عليك ان تتمنى عودة الماضي لتعيد الإختيار ، إختياراتك الماضية حتى ولو كانت كارثية فهي صنعت ما أنت عليه الآن، لم يكن الأمر عبثاً ولا هدراً ابداً ! لقد كان ضرورياً "لتنضج" وتصبح على ما أنت عليه الآن.

"لا يوجد فرص ضائعة كُل ما فاتك لم يكن رزقك"
سترتاح تمامًا عندما تتيقن أن كل شيء كتبه الله لك لن يذهب لغيرك.. الوظيفة، الراتب، الترقية، النجاح، الزواج، المال، وأي رزق كتبه الله لك لن يحصل عليه غيرك، سيأتي إليك، ولا كُرهك لمن حولك، ولا خُبثك، ولا تمنيك زوال نعمتهم سيقدِّمك للأمام، ومحظوظ من يدرك ذلك باكرًا.

وإعلم أيضاً:

لا وقت لنجاحك ولا تخرجك ولا زواجك ولا سعادتك، لا تسمح لأحد أن يحدد وقتك بناءً على توقيته، لا أنت مثله ولا هو مثل غيره، كل انسان له طريقته وتوقيته وأولوياته، المهم أن تواصل وتستمتع وتعيش اللحظة والله تكفل بكل شؤونك،"ستتحسن نفسيتك كثيراً إذا أدركت أنه لا يجب أن يكون لكل شيء رد فعل، ولا كل رأي يستحق الانفعال، ولاكل كلمة تستحق الرد عليها، اصمت وتبصّر فليس بمقدورك تغيير الدنيا حولك، لكن بمقدورك التقليل من الأشياء التي تكدّر صفوك وتعكرك عبر التجاهل وتمرير الأيام بهدوء."

فلا تنتظر أحداً ينقذك، لا تنتظر تغييراً من أحد، لا تنتظر أحداً يكتشفك، لا تنتظر أحداً أن يغيّر واقعك، لا تنتظر من يقودك لمعرفة ما تريد، لا تنتظر معجزة، لا تنتظر تغييراً يحدث فجأة، أو يحدث من تلقاء نفسه.
‏التغيير هو أنت، النجاح هو تحركك أنت، ومن سينقذك بعد الله هو أنت.
الملخص:

_لا تندم على الماضي بل خاول تغييره.

_كل ما فاتك لم يكن مكتوب لك من الأول أصلاً.

_انت من تقود نفسك للخسارة وأنت من تستطيع قيادة نفسك الى النجاح .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

178

followers

123

followings

6

مقالات مشابة