الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
قصيدة Skylark بواسطة الشاعر Shelley خالية من السرقة العلمية 2023

قصيدة Skylark بواسطة الشاعر Shelley خالية من السرقة العلمية 2023

قصيدة أدبية شعرية بعنوان Skylark يعني طائر القنبرة 🦅

 

        The speaker addresses a small brown bird known for its wonderful song, which the bird can bear constantly even during its flight. The speaker connects the bird to the greatness of the natural world, defending the skylark as an example of the majesty and divinity of nature, something that humans do not understand as the poem indicates. Skylark's voice is better than every speaker the speaker has ever heard. In other words, the power of organic melody is so unique in the natural world that the sounds of human civilization cannot reach it. The speaker believes that the skylark cannot be reached by human creativity, as the bird is free from pain that makes its song pure and joyful.

 

يخاطب المتحدث طائرًا بنيًا صغيرًا يشتهر بأغنيته الرائعة التي يستطيع الطائر تحملها باستمرار حتى أثناء رحلته. يربط المتحدث الطائر بعظمة العالم الطبيعي ، ويدافع عن القارب كمثال على عظمة وإله الطبيعة ، وهو أمر لا يفهمه البشر كما تشير القصيدة. صوت سكايلارك أفضل من كل مكبر صوت سمعه المتحدث على الإطلاق. بعبارة أخرى ، فإن قوة اللحن العضوي فريدة من نوعها في العالم الطبيعي لدرجة أن أصوات الحضارة البشرية لا تستطيع الوصول إليها. يعتقد المتحدث أن القنبرة لا يمكن الوصول إليها بالإبداع البشري ، فالطائر خالي من الألم الذي يجعل أغنيته نقية ومبهجة.


 

         The bird is associated with divinity in that its call is so strong that even if the bird is invisible, the speaker feels its presence and hears great joy. In this way he may view the skylark and nature as a bridge between humans and God, and see that humans should celebrate the greatness and wonders of the skylark.Songs and writings written by humans are immersed in suffering and pain that express intense sadness and loss of their beauty.

 

يرتبط الطائر بالإلوهية في أن دعوته قوية جدًا لدرجة أنه حتى لو كان الطائر غير مرئي ، يشعر المتحدث بوجوده ويسمع فرحًا عظيمًا. وبهذه الطريقة قد ينظر إلى المنور والطبيعة كجسر بين البشر والله ، ويرى أنه يجب على البشر الاحتفال بعظمة وعجائب قبة السماء. الأغاني والكتابات التي كتبها البشر تنغمس في المعاناة والألم الذي يعبر عن حزن شديد وفقدان جمالهم.
 

         Even poetry is no match for the calls of the skylark. For poets, the skylark trumps all the treasures in the books, meaning the skylark song is better than anything ever written by humans. The reader feels that no line realizes how wonderful and great this bird is, and thus humans and artists feel that they have a lot to learn from this bird. The speaker himself does not see the appropriate expression for this bird from a human perspective and has a problem with it.

 

حتى الشعر لا يضاهي دعوات القنبرة. بالنسبة للشعراء ، تتفوق القنبرة على جميع الكنوز الموجودة في الكتب ، مما يعني أن أغنية skylark أفضل من أي شيء كتبه البشر على الإطلاق. يشعر القارئ أنه لا يوجد خط يدرك كم هو رائع وعظيم هذا الطائر ، وبالتالي يشعر البشر والفنانين أن لديهم الكثير لنتعلمه من هذا الطائر. المتحدث نفسه لا يرى التعبير المناسب لهذا الطائر من منظور إنساني ولديه مشكلة معه.

التعليقات (4)
Aya Farag Zaytun

2022-08-24 22:47:44

مقال رائع احسنت النشر
Snaker

2022-08-25 00:42:13

شكراً
waleed waleed

2022-08-27 08:34:11

جميل جدا
Jamila

2022-10-11 14:04:37

جميل ممكن زيارة
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.