ما هي حقيقه البوابات النجمية ؟

ما هي حقيقه البوابات النجمية ؟

0 reviews

ماذا إن قلت لكم اليوم أن عالمنا هذا هو جزء من عوالم أخري لا نعلم عنها شئ ! 

أنا أتكلم عن أكبر النظريات التي و ضعها العلماء و حيرتهم ، غموض علمي سوف يأخذنا من عالم الي أخر . و ما ظننا دوما أنه خيال سنعيد النظر به حتما.

لنتحدث في خبايا أكبر جدل علمي ألا و هو

(البوابات النجمية ).

البوابات النجمية هو مصطلح ظهر بقوه في سلسه افلام الخيال العلمي star gates  التي عرضت في عام ١٩٩٤ ، هذه البوابات عباره عن فجوة أو بوابه بشكل أصح بين عالمين مختلفين .

ينسب بناء هذه البوابات إلي القدماء الذين قاموا بنشرها بين الأرض و الكواكب المختلفه ، هي بوابات بعديه أو كونيه تسمح بالانتقال من عالم الي أخر و من زمن الي زمن مهما كان بعيد .

العامل الأساسي في عمليه الانتقال هذه هو ما يعرف ب الثقوب السوداء او الثقوب الدوديه ، طريقه تكون هذه البوابات تعتمد علي نظرية فيزيائيه تعرف ب اينشتاين روزين بريدج نظريه الثقب الدودي هذه النظريه تقول أن تكون الثقوب الدودية التي تودي بدورها إلي تكون البوابات النجمية يعود إلى نشوء منفذ فضائي ، عند حدوث اختلال في الزمن الفضائي ،  هذا الاختلال يحدث نتيجه حقل فضائي  مكثف أو عميق ، ينتج عن إنهيار نجم أو تداخل بين قوه مغناطيسية للأرض و الشمس في الفضاء .

هذه البوابات لا يمكن تحديد مكانها بدقه و سهولة بسبب عدم استقرارها ، إحداها بوابات صغيرة تفتح لفترة معينه من الوقت و بوابات كبيرة تفتح و تغلق عده مرات في اليوم الواحد لوقت قصير .

لنتحدث عن أشهر هذه البوابات و أهمها حسب المصادر و الدراسات.

مثلت برمودا .

احد اشهر البوابات النجمية بالاضافه لي معلم ستونهنج الشهير ، لكن دعوا الحديت عن مثلث برمودا في المقاله القادمة .

نبدا بأول المواقع التي رصدت وجود البوابات النجمية و هي أرض الفراعنه.

١ - اهرامات ابو صير .

 

بعض علماء الآثار يعتقدون أنها اقدم منفذ نجمي علي الارض ،و هي اهرامات تقع في مدار صغير من محيط حقل الاهرامات ، حيث وجدوا المنصه مصنوعه من حجر المرمر و يعتقدوا انها كانت تفتح حواس الإنسان إلي أقصي الحدود و تمكنه بالتالي مع التواصل مع قوه كونيه ذات شأن و قداسه كبيرة .

٢ - مدينه ابيدوس .

نبقي في أرض الفراعنه هذه المدينه كشفت الاثاريات عن أمر صادم ،فا في احدي اللوحات الهيروغليفية صدم الخبراء بوجود مخطوطات في معبد سيتي عن وجود طائرات مروحيه و غواصات ، أنه لأمر مدهش  و هو دليل علي وجود منفذ نجمي الي المستقبل .

٣ - الحضارة السومرية .

من أرض الفراعنه إلي أرض الفرات ، حيث نلحظ وجود ختم يخص هذه الحضارة ، هذا الختم يعرض آله سومري يعبر من خلال بوابه إلي عالم آخر ، ليس هذا كل شيئ مخطوطه نينورتا. لاحظ المؤرخون و الباحثون لاحظوا أن الشخص الظاهر بها يرتدي ساعه معصم حديثه ، فهل يكون هذا المسافر من عصرنا هذا ؟ 

٤ - راماسو اويانا . 

احد اشهر المعالم الاثريه في سريلانكا ، هذا الموقع عبارة عن حديقه كانت في ما مضي تضم الحدائق الملكيه ، يوجد أحدي المحفورات في الحديقه علي شكل بوابه نحميه برموز يعتقد البعض أنها شيفرات لفتح هذه البوابه .

و الكثير من البوابات النجمية التي يعتقد العلماء أنها حقيقيه ، فهي منتشرة في مختلف بقاع الأرض.

لكن دعوني أنقل لكم الرأي الآخر للعلماء الذين يرون تجاه أي موضوع يتعلق بالسفر عبر الزمن الكثير من الانتقادات ،،و هناك العديد من العلماء ينقدوا هذا الأمر . فهم يرون أن ما ذكرناه سابقا حول الحضارات و المخطوطات و الآثار الداله علي البوابات النجمية ، هو في الواقع لا يتعدي كونه عمارة هندسية كانت تستخدم علي الأغلب في الأمور الدينيه المرتبطه بالعقائد المختلفه بمختلف الحضارات 

إلا أن أحد الآراء و الأبحاث العلميه لمنظمه ضخمة و موثوقه قد يقلب كل الموازين .

فا بالاضافه الي كل ما ذكرته عن نظريه اينشتاين المتعلقه بالثقوب الدوديه ، ظهرت دراسه أجراها عالم البلازمه الفيزيائيه ( جاك سكودر ) .

استطاع بشكل ما بالكشف عن حقيقه البوابات النجمية ،فا بحسب الدراسة التي أجراها و المموله من وكاله ناسا استطاع العالم اكتشاف تقنيه لتحديد مكان هذه البوابات .

التي كما ذكرت سابقا لايمكن التنبؤ بمكان ظهورها ،و بحسب سكودر تم تحديد أكثر من نقطه أطلق عليهم x points ،تتسم بحلول مغناطيسية عاليه بين الأرض والشمس يمكن تحديدها باستخدام المناطق المناسبه.

في هذه المناطق أكد سكودر و جود منافذ بين الأرض و محيطها الخارجي ،دون تحديد ماهيه هذه المنافذ .

و لكن سكودر و ناسا لم يستطيعوا جزم طبيعيه هذه المنافذ و الهدف منها ، ليبقي هذا الموضوع جدلا كبيرا في الأوساط العلمية الذي ينتظر الحل .

إذا هذا ما استطعت أن أحصل عليه عن ماهيه البوابات النجمية ،اوضحت أنه ليس من تأليف الكاتب حسب الأفلام ،بل جدلا علمي في الحضارات و المعتقدات المختلفه.

هل تعتقدون  أن هذه البوابات موجودة فعلا ؟ 

في هذا الكون الغامض ما نعلمه قطرة و ما نجعله محيط و يبقي العلم الكامل عند الله وحده 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

متابعين

3

متابعهم

2

مقالات مشابة