أنواع ومعايير اختيار عربة الأطفال

أنواع ومعايير اختيار عربة الأطفال

0 المراجعات

المقدمة :

يعد اختيار عربة الأطفال إجراءً خطيرًا ومسؤولًا للغاية، لأن جودة المشي مع الطفل، وراحته أثناء إقامته في الهيكل نفسه، وكذلك راحة الأم أو الأب الذي يقود مركبة الأطفال الأولى هذه تعتمد على الاختيار الصحيح. . في هذا المقال سنتحدث عن أنواع عربات الأطفال.

عربة أطفال

ودعنا نبدأ بعربة الأطفال، حيث يتم تثبيت المهد مباشرة على الهيكل. هذا النوع من التصميم بسيط للغاية وفي نفس الوقت موثوق للغاية، مما يجعله يحظى بشعبية كبيرة بين الآباء. يمكن استخدام هذا النموذج لمدة تصل إلى ثمانية أشهر، بينما يمكنك لاحقًا شراء كتلة مشي منفصلة من شركة مماثلة، وتثبيتها على الهيكل.

يجب أن أقول أنه من بين خيارات المشي من نوع "المهد" هناك نماذج تتحول إلى ما يسمى بعربات الأطفال من نوع الجلوس، والتي توفر راحة إضافية للطفل الأكبر سنًا. تحظى عربات الأطفال 2 في 1 هذه، والتي تتكون من مهد وكتلة للمشي، بالإضافة إلى 3 في 1 (وتسمى أيضًا عالمية)، والتي تتضمن مهد وكتلة للمشي ومقعد سيارة، بشعبية كبيرة اليوم نظرًا لخصائصها الاكتناز وخفة الوزن.

نماذج رياضية وجري لعربات الأطفال

ممثلو النوع الثاني من "سيارات الأطفال" هم نماذج رياضية وجري بثلاث عجلات دراجات متوسطة الحجم بالإضافة إلى إطار خفيف ومتين. سيكون هذا المظهر موضع تقدير من قبل الأمهات والآباء الذين يقودون أسلوب حياة نشط يتضمن الجري أو التحرك فوق الأراضي الوعرة. تم تجهيز جميع التصميمات من هذا النوع تقريبًا بفرامل تشبه فرامل الدراجات. هذه الخيارات سهلة الاستخدام للغاية، فهي قابلة للمناورة ومريحة قدر الإمكان للطفل الذي يجلس فيها.

عربات قابلة للتحويل

دعنا ننتقل إلى المحولات التي تختلف عن نظيراتها في إمكانية الاستخدام متعدد الأغراض، حيث أن النماذج من هذا النوع مثالية ببساطة للنوم وللمشي المثير مع طفل. ترجع الوظيفة الرائعة لنماذج هذا النوع إلى إمكانية تغيير موضع عناصرها، ونتيجة لذلك يمكن استخدام عربات الأطفال من هذا النوع طوال الفترة بأكملها، بدءًا من المشي الأول وانتهاءً بالمشي. اللحظة التي يعبر فيها الطفل عن رغبته في التحرك بشكل مستقل بشكل حصري.

المحولات لها عيبان مهمان: الأحجام الكبيرة (مقارنة بالأنواع الأخرى) والوزن الثقيل إلى حد ما. ولكن في الوقت نفسه، فإن عربات الأطفال هذه أقوى وأكثر متانة من العربات العادية. تم تجهيز المحول الجيد بغطاء محرك السيارة وسلة للأشياء ومسند للقدمين قابل للسحب وحقيبة للآباء والعديد من الملحقات المفيدة الأخرى التي يمكن أن تكون مفيدة أثناء المشي.

image about أنواع ومعايير اختيار عربة الأطفال

 

عربات الأطفال الكلاسيكية

عندما يكبر طفلك ويبدأ في استكشاف العالم من حوله بنشاط، يمكنك شراء عربات الأطفال خفيفة الوزن وصغيرة الحجم. هذا النموذج مثالي للأطفال من ثمانية أشهر إلى ثلاث سنوات، لأنه يجمع على النحو الأمثل جميع الوظائف التي توفر الراحة للطفل وسهولة الاستخدام للأم.

عند شراء هيكل من هذا النوع، يوصى بإيلاء اهتمام خاص لهذه الخاصية مثل وجود عجلات كبيرة مفردة بإطارات قابلة للنفخ أو مطاطية (إذا كنت ستستخدمها بالطبع في فصل الشتاء). في حالة استخدام خيار المشي حصريًا في الصيف، فلا يهم حجم العجلات ولا نوعها.

عربات الأطفال

النوع الفرعي من خيار المشي هو عربة القصب، والميزة الرئيسية لها هي الحد الأقصى لوزنها الخفيف (هناك نماذج تزن 3 كجم فقط). في هذا التصميم يمكنك حمل الأطفال الذين يبلغون من العمر سنة واحدة بالفعل. ميزة التصميم الرئيسية للعصا هي القدرة على طيها بسهولة مثل المظلة، علاوة على ذلك، يمكنك طي عربة الأطفال بيد واحدة فقط.

لذلك، ليس من المستغرب أن ما يقرب من 80٪ من الآباء بعد عام يشترون قصبًا غير مكلفة وسهلة الاستخدام "لنقل" الأطفال في الموسم الدافئ (الحقيقة هي أن مثل هذه النماذج لا تحتوي على غطاء للساقين، و الهيكل نفسه غير معزول). وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه النماذج في أغلب الأحيان لا تحتوي على حاجب وسلة تسوق والعديد من الملحقات الأخرى المتأصلة في خيارات المشي التقليدية.

عربات للتوائم

أخيرًا، دعونا نتحدث عن عربات الأطفال المزدوجة، والتي يمكن أن تكون من أي نوع من الأنواع المذكورة أعلاه، ولكن يتم تصنيفها وفقًا لميزة إضافية واحدة - ترتيب المقاعد، والتي يمكن أن تكون على التوالي أو في "القطار". تم تصميم هذه النماذج لتوفير الراحة والراحة لآباء التوائم وحتى الثلاثة توائم.

وتجدر الإشارة إلى أن اختيار السيارة الأولى للطفل يعتمد كليًا على احتياجات الراحة للوالدين. هناك قاعدة أساسية واحدة يجب اتباعها بدقة: مهما كان نوع عربة الأطفال التي تفضلها، فإن الشيء الرئيسي هو أن طفلك يشعر بالدفء والراحة والدفء والأمان فيها.

 

شكرًا لك على قراءة المقال حتى النهاية ولا تنس التعليق ومشاركة المعلومات على شبكات التواصل الاجتماعي، فالأمر ليس صعبًا عليك ولكنه ممتع لنا.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.29

هذا الإسبوع

المقالات

487

متابعين

160

متابعهم

21

مقالات مشابة