كيفية اختيار معطف الفرو المناسب؟

كيفية اختيار معطف الفرو المناسب؟

0 المراجعات

المقدمة :

أول شيء يجب عليك الانتباه إليه إذا قررت شراء معطف فرو في موسكو هو جودة الفراء. يجب أن تكون مصممة لفصل الشتاء وتكون كثيفة ولها حشوة. يجب أن يكون اللحم أو الفراء ناعمًا وقادرًا على تغيير شكله بسهولة.

على معاطف الفرو المصبوغة يجب أن تكون بيضاء، لأن... اللون الأصفر يعني أنها قد "تقدمت في السن" بالفعل. في الآونة الأخيرة، أصبحت المنتجات المصنوعة من الموتون تحظى بشعبية كبيرة وتفضلها معظم النساء.

معطف فرو الموتون خفيف ودافئ جدًا، ويناسب جيدًا أيضًا، لكنه في نفس الوقت يكلف أقل بكثير من أنواع الفراء الأخرى. عادة، كلما زادت تكلفة المادة، كلما ارتديتها أكثر، على سبيل المثال، سترتدي القندس لمدة 10 سنوات تقريبًا، لكن سيتعين عليك التخلص منه بعد حوالي 4 مواسم (سنوات).

بالنسبة لبعض الحيوانات، من المهم جدًا أن تكون برية، على سبيل المثال، من أجل التغذية. في بعض الأحيان يمكنك رؤية جودة الجلود في معاطف الفرو إذا لم يتم خياطة البطانة.

يجدر شراء منتج الفراء من متجر يبيعه منذ سنوات عديدة. إذا وجدت عيبًا في معطف الفرو الخاص بك، فيمكنك إعادته خلال فترة الضمان (عادةً عام كامل). مع شراء معطف فرو من نفس السوق، تكون فرص إعادته ضئيلة جدًا.

يرجى ملاحظة أنه لا يهم كيفية خياطة معطف الفرو أو فضفاضته أو من ألواح صلبة. الشيء الرئيسي هو أنه يؤكد على كل مزاياك ويخفي عيوبك. أنها تأتي في نوعين رئيسيين: قصيرة وطويلة.

بالنسبة للأمهات أو النساء اللاتي يضطررن إلى المشي في الهواء الطلق لفترة طويلة، فإن معطف الفرو الدافئ المصنوع من ذكر المنك أو الثعلب أو الثعلب القطبي الشمالي مناسب، وللشباب المشغولين الذين لا يقضون وقتًا في الهواء الطلق كثيرًا، سترة أو معطف جلد الغنم المصنوع من الفراء قصير الشعر مناسب، على سبيل المثال، من ثعلب الماء.

كن حذرًا عند شراء منتجات الفراء ذات الفراء المصبوغ، حيث غالبًا ما يستخدم المصنعون هذا التكتيك لإخفاء العيوب في معطف الفرو عن طريق صبغه باللون الأسود.

لا تنطبق هذه القاعدة على nutria البرية، لأنه من الضروري أن يبدو الفراء جميلا (لونه الطبيعي ليس جذابا للغاية). أيضًا، أصبح من الشائع جدًا الآن إعادة طلاءه بأي لون على الإطلاق، إذا كنت ترغب في التميز بين الآخرين، فلا داعي للقلق - فالطلاء ليس له أي تأثير تقريبًا على الجودة.

فى الختام :

إذا كنت تشك في ما هو أفضل - معطف الفرو أو معطف جلد الغنم، فيمكنني أن أقول على وجه اليقين أنه معطف الفرو. سيكون أكثر عملية، حيث يمكنك ارتدائه في المطر والثلج، وسيظل دائمًا على الموضة.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.33

هذا الإسبوع

المقالات

486

متابعين

160

متابعهم

21

مقالات مشابة