طالب ينهي حياته بعد رسوبه فى امتحانات الثانوية العامة

طالب ينهي حياته بعد رسوبه فى امتحانات الثانوية العامة

0 المراجعات

تخلص طالب من حياته شنقا داخل منزله بعد رسوبه فى امتحانات الثانوية العامة فى المنيا وكان الطالب قد علم من احد اصدقائه ان قد رسب فى امتحانات الثانوية العامة فور ظهورها وبعد انهاء المكالمة مع صديقه دخل الطالب الى احدى غرف النوم فى منزله ثم قام بربط حبل فى سقف الحجرة وصعد الى الكرسي بعد ان ربط الحبل فى عنقه وانتحر شنقا.

كانت نتيجة الثانوية العامة قد ظهرت ظهر اليوم واعلن عنها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى فى صباح اليوم فى مؤتمر صحفي حيث انه اعلن عن اسماء اوائل الثانوية العامة ونسب النجاح والتى بلغت 75% للشعبة العلمية والادبية سويا.

وسوف يعلن خلال الايام القليلة القادمة عن التقدم لتنسيق الكليات والجامعات الاهلية والخاصة.

وكانت قد سادت حالة من القلق والخوف على طلبة الثانوية العامة مع اقتراب ميعاد النتيجة ويعتبر هو الحدث الاكبر الذى ينتظره طلبة الثانوية العامة بل وينتظره ايضا بفارغ الصبر و ايضا اهالي طلبة الثانوية العامة الذين يعيشون الان فى حالة قلق شديد جدا وخوف بسبب اقتراب ميعاد نتيجة الثانوية العامة بشدة.

وكان هذا العام صعب للغاية ليس فقط على طلبة الثانوية العامة الذين عانوا كثيرا سواء فى الدراسة او الامتحانات التى جاء معظمها صعب للغاية بل وايضا كان هذا العام بالغ الصعوبة على اهالي طلبة الثانوية العامة الذين عانوا وعاشوا ايضا حالة من القلق والخوف الشديدين  وقاموا بدعم ابنائهم الطلاب سواء دعم مادى او معنوى وتلبيه جميع رغباتهم للتسهيل عليهم اثناء الدراسة والامتحانات.

كان طلبة الثانوية العامة قد عانوا اثناء الامتحانات من صعوبة بعض المواد سواء للشعبة العلمية بفرعيها الرياضيات او العلوم او ايضا الشعبة الادبية الذين لم يسلموا ايضا من صعوبة بعض الامتحانات.

جاءت بعض المواد تحمل صعوبة بالغة للشعبة العلمية مثل الرياضيات البحتة والفيزياء وايضا الرياضيات التطبيقية والكيمياء والاحياء والجيولوجيا لطلبة علمي سواء رياضة او علوم اما التاريخ والفلسفة للشعبة الادبية قد حطما امال الطلبة فى الالتحاق بكليات مناسبة لهم وبالنسبة لطلبة الثانوية العامة بشكل عام جاء امتحان اللغة العربية واللغة الاجنبية الاولى صعب على حد قولهم.

وقد اكد بعض الطلبة وهم قليل ان الامتحانات جاءت سهلة ولكن تحتاج وقت اطول للاجابة وان بعض الاجزاء جاءت صعبة وتحتاج الى تركيز عالي جدا من الطلبة.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

23

متابعين

124

متابعهم

1

مقالات مشابة