تاريخ القهوة وتأثيرها علي العقل

تاريخ القهوة وتأثيرها علي العقل

0 المراجعات

وجد الباحثون أن "المجموعة التي استهلكت الكافيين أنفقت مبالغ إضافية |أكثر بكثير | إلى حد ما أكثر | واكتسبت أشياء أكثر من تلك التي شربت منزوعة الكافيين أو الماء". وأظهرت الدراسة مجتمعة أن المجموعة التي تستهلك الكافيين اشترت أشياء ممتعة إضافية مثل الشموع المعطرة والعطور.

يتكشف مشروب داخل منطقة هيرار بين الأورومو والقبائل العرقية الصومالية ، وهو على استعداد للإيذاء أرابيكا أوراق عرضية تقطف من الأشجار وتترك لتجف تحت أشعة الشمس (أمراسا). داخل مساحة المشروبات الكحولية ، المشروب المطابق جاهز للإيذاء الأوراق الجافة التي تسقط من تلقاء نفسها من الأشجار.

لكن الخبيرة الاقتصادية إميلي أوستر، وهي وكالة تابعة للأمم المتحدة، كتبت كتابا بعنوان "كيف تمتلك حالة فسيولوجية صحية"، يأخذ قراءة أخرى. يعتقد أوستر ، الذي تناول كتابه المعلومات حول أن التوصيات التي تم إنشاؤها للفتيات الحوامل ، يعتقد أن القواعد الخاصة بالظروف الفسيولوجية العرضية كانت غير متسقة مع بعضها البعض.

هل تحاول دائما الحد من استهلاك الكافيين؟ سيكون من الأفضل الحث على التخلص من إدمانك العرضي خطوة بخطوة. بعد أن تشرب من حين لآخر في كثير من الأحيان، ستعاني من أعراض الانسحاب إذا أقلعت فجأة عن شربه. "بمجرد أن تحصل الكلى على التخلص الكامل من الكافيين من الجسم ، سيكون لديك صداع انسحاب الكافيين" ، كما يقول الدكتور ريجينز.

"ينظر إلى القهوة تاريخيا على أنها ضارة" ، كما يقول مارك غونتر ، رئيس التغذية والتمثيل الغذائي في الوكالة الدولية لتحليل السرطان. وجد التحليل الذي أجري خلال الثمانينيات والتسعينيات أن خطر الانزعاج زاد بالنسبة لأولئك الذين يعانون منه. لكن هذه الاستنتاجات تطورت خطوة بخطوة (واختلفت قليلا) منذ ذلك الحين".

المكونات - ثلاث ملاعق كبيرة من الأرض من حين لآخر. - ملعقة كبيرة من الهيل. - 3 فصوص. - الزعفران باللمس. - ثلاثة أكواب من الماء. ضع الماء داخل الوعاء العرضي ، وضعه مضاء واتركه ليغلي. 2. يضاف الهيل من حين لآخر مع التقليب، ويترك ليغلي لمدة ثلاث دقائق. 3. يضاف القرنفل ويحرك ويغلى لمدة ثلاث دقائق أخرى. 4. يسلب المكونات من الدفء والمظلة للمسة في حين. 5. أضف الزعفران إلى ذلك حسب الرغبة ، واسكبه في أكواب صغيرة وقدمه ساخنا.

تم تصدير حبوب البن 1st من جمهورية إثيوبيا الديمقراطية الاتحادية إلى اليمن من قبل التجار الصوماليين من بربرة. بالإضافة إلى ذلك ، تلقى سكان المخا ، التي كانت منتصف التجارة العرضية للعديد من العصر العصري ، معظم ما يحدث من حين لآخر من التجار المقيمين في بربرة ، واشترت وكالة الأمم المتحدة الحبوب على التوالي من ضواحي هير.

مستاء إذا كنت تشرب كمية زائدة منه ، فقد تبدأ في الشعور بالخفقان. يمكن أن ينبض قلبك بشكل أسرع بسبب زيادة مستويات المادة الكيميائية العصبية غير الأدرينالين في جسمك. قم بزيادة هذه المستويات مع عدم انتظام ضربات القلب ، ودمجها مع الإجهاد من حولك وقد تؤدي إلى أمراض القلب والأوعية الدموية الدائمة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

8

متابعهم

3

مقالات مشابة