كيف افرق بين اساور كارتير الاصلي والتقليد؟

كيف افرق بين اساور كارتير الاصلي والتقليد؟

0 المراجعات

كيف افرق بين اساور كارتير الاصلي والتقليد؟، لكي تتمكن من التفريق بين أساور كارتير الأصلية والمقلدة، عليك أن تأخذ بعين الاعتبار 5 علامات مهمة تميز أساور كارتير الأصلية عن المقلد، وهو ما سنوضحه لك في هذا المقال.

حيث عدّ الأساور والمجوهرات التي تصنعها شركة كارتير من أفضل وأشهر الجواهر عبر التاريخ، والسبب في ذلك هو أن هذه الجواهر تتميز بأن لها طابع خاص وفريد من نوعه، مما أدى إلى حصولها على الكثير من المعجبين في كل أنحاء العالم.

وتمكنت كارتير من بيع العديد من قطع الجواهر التي تنتجها، وذلك بسبب الشكل والتصميم المميز للغاية لهذه الجواهر، ولهذا عملت العديد من المصانع على تقليد منتجات جواهر كارتير، لأن منتجاتها تحظى بشعبية كبيرة.


كيف افرق بين اساور كارتير الاصلي والتقليد؟

image about كيف افرق بين اساور كارتير الاصلي والتقليد؟

الجواب على السؤال: كيف افرق بين اساور كارتير الاصلي والتقليد؟ بسيطة وسهلة، يمكنك التمييز بين الأساور الأصلية والمقلدة بواسطة 5 علامات وهي كالتالي:

"اقرأ أيضًا: سعر اسوارة كارتير لوف الاصليه في السُّعُودية بأكثر من لون ونوع"

شكل الختم والرقم المتسلسل

image about كيف افرق بين اساور كارتير الاصلي والتقليد؟

من أهم ما يميز علامة كارتير التجارية منذ تأسيسها عام 1970، هو أن المنتجات التي تقدمها تحمل العديد من العلامات الواقية، التي أضيفت مع مرور الوقت بعد زيادة عدد المنتجات المقلدة لمنتجاتها.

بما في ذلك الرقم التسلسلي للعلامة، المنتجات والختم الأصلي للشركة، لذا يجب عليك التحقق من هذه العلامات بعناية.

درجة لون الذهب

image about كيف افرق بين اساور كارتير الاصلي والتقليد؟

وتتميز الأساور التي تنتجها دار كارتير بثلاثة ألوان: الذهب الأصفر، والأحمر، والبلاتين، ولكي نتمكن من التحقق من الأساور الأصلية باستخدام درجة اللون، يجب مقارنة لون السوار مع السوار الموضح في الصور على الموقع الرسمي لدار كارتير.

"اقرأ أيضًا: أحدث أشكال الغوايش الذهب في مصر.. اكتشف الفخامة والأناقة"

شكل القفل

شكل القُفْل في الأساور الأصلية يختلف كثيرًا عن شكل القُفْل في الأساور المقلدة، ومن أهم ما يميز القُفْل الأصلي أنه أملس وغير حاد عند الأطراف.

حواف حادة ومنضبطة

يجب أن تكون حواف السوار حادة وصحيحة هندسيًا، كما يجب أن تكون خالية من أي اعوجاج، أما الأساور المقلدة فتجد فيها اختلافًا كبيرًا، ويعمل المقلّد على تنعيمها وجعل شكلها دائريًا، وذلك حتى يتمكن من إخفاء أي اعوجاج في الأبعاد الهندسية فيها.

"اقرأ أيضًا: غوايش كارتير ذهب.. استمتعي بالأناقة والفخامة الراقية"

شكل علامات الأسورة

ومن أهم ما يميز السوار الأصلي عن التقليد هو شكل علامات السوار ومدى دقتها ومدى بعدها عن العلامة التالية وأيضا حواف السوار وهي من أكثر الأشياء أهمية.

وهي تفاصيل مهمة لا يمكن لمقلد الأساور تقليدها، كما أن شكل العلامات والمسافات بينها لا تكون دقيقة إلا في الأساور الأصلية.


وفي ختام هذا المقال سأشرح لك كيف افرق بين اساور كارتير الاصلي والتقليد؟ وأهم 5 علامات يمكنك بواسطة التمييز بين السوار الأصلي والتقليد.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
الأمة العربية Pro
حقق

$0.25

هذا الإسبوع

articles

55

followers

7

followings

2

مقالات مشابة