ماتيجي حبة في المساء .... روبي تشعل السوشيال ميديا

ماتيجي حبة في المساء .... روبي تشعل السوشيال ميديا

0 المراجعات

تثير الفنانة الغنائية روبي حالة من الجدل بعد طرحها اغنيتها الجديدة " 3 ساعات متواصلة", خلال الساعات القليلة الماضية. وتلقت بعض الانتقادات من قبل الجمهور بسبب الكلمات الجريئة، حيث رأى البعض أنها تحمل إيحاءات جنسية. حيث تصدرت اغنية الفنانة روبي " 3 ساعات متواصلة"، قوائم تريند الأغاني الأكثر مشاهدة في موقع يوتيوب، حتي بعد الجدل المثار حولها ومطاردتها بالاتهامات بدعوى تضمنها الأغنية إيحاءات جنسية. كما احتلت الاغنية المركز الثاني، حيث حققت 244 ألف مشاهدة، عبر قناة الفنانة روبي في موقع يوتيوب.
 

 

صور روبي.. إغراء ببساطة وإثارة دون تكاليف باهظة

بيان نقابة المهن الموسيقية

  أصدرت نقابة المهن الموسيقية  بيانا نفت من خلاله عن اتخاذها أي قرار بخصوص أغنية روبي فجاء نص البيان أن نقيب الموسيقيين مصطفى كامل لم يأخذ قرارا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية «3 ساعات متواصلة» التي طرحتها الفنانة روبى أمس، وأثارت بعض الجدل على السوشيال ميديا كما تداول البعض، مضيفا في بيان صحفي، أصدره أنه في حالة عقد اجتماع سيعلن على الفور، وكل ما تداول بخصوص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح. حيث قد تداول مؤخرا أنباء عن عقد اجتماع لنقابة المهن الموسيقية على أغنية «3 ساعات متواصلة» للفنانة روبي بسبب جرأة كلماتها كما اعتبرها البعض، وهو ما نفته النقابة في بيان لها.

طارق الشناوي يهاجم نقابة الموسيقيين

انتقد الناقد الفني طارق الشناوي الأخبار التي تم تداولها حول اهتمام نقابة الموسيقيين بأغنية روبي «3 ساعات متواصلة» التي طرحتها الفنانة روبي وعقد اجتماع للبحث في أمرها، وذلك من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك. وقال طارق الشناوي «بعد الجدل الذي أثارته أغنية روبي 3 ساعات متواصلة, التي استمعت إليها مثنى وثلاث ورباع وتعجبت من البيان الهزيل السلفي الذي أصدرته نقابة الموسيقيين، لمجرد أنها تريد إثبات أنها أكثر تشددا من المجتمع الذي بات قطاعا منه يصادر كل ما هو مبهج في الحياة ويعتبره عنوانا للإسفاف».

كما قال الشناوي عن اغنية روبي 3ساعات متواصلة: «الخروج عن النموذج الذي فرضه هذا القطاع العالي الصوت هو فقط طريق النجاة من سطوة هذا التوجه الذي اخترق حتى النقابات الفنية لا تستسلموا لهذا الصوت الفشنك النقابة تعترض على الكلمات ولا توجد كلمة خارجة ولكنهم يتسابقون في المنع ومصادرة أي إحساس بالفرحة من هو مطلوب منه الحماية هم من يوجهون طعاناتهم القاتلة للفن».

روبي تعيش حالة من النشاط الفني في 2023 - العالم اليوم

 

مضمون اغنية 3 ساعات متواصلة

 وتقول كلمات اغنية روبي 3ساعات متواصلة: "أول ساعة هروقك.. تاني ساعة هشوقك.. تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك". كما ان أغنية  3ساعات متواصلة من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وطرحت الاغنية عبر القناة الرسمية للفنانة روبي على موقع "يوتيوب"، وايضا من كلماتها: "ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر.. ما تيجي حبة نستريح من العناء.. نطفى نار الاشتياق عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر". وتنقسم الآراء بين من وجد الأغنية صيفية وخفيفة، وبين من كان عنده اعتراض على كلماتها وما تحمله من إيحاءات غير لائقة، وأشار آخرون إلى غياب الرقابة على المصنفات الفنية.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

متابعين

20

متابعهم

17

مقالات مشابة