فنون الاكريليك فنون تعطى طعما للحياة

فنون الاكريليك فنون تعطى طعما للحياة

0 المراجعات

الرسم باالالوان الاكريليك فن لا يوصف

استمتع بالإبداع الذي تقوم به للتو. يعد الرسم بالأكريليك اختيارًا نادرًا لرسام مبتدئ. قد ترغب في إنشاء تصميمك المثير للاهتمام ، يجب عليك توفير ما يكفي من التنوع الذي يهتم به المراقب ويرغب في ملاحظته. ابدأ برسم محدد للموضوع الذي تتوقعه في الرسم. اللوحة الصورية تؤخذ بعين الاعتبار العمل الإبداعي.

هذه البقع المستخدمة في الأعمال الفنية المصنوعة من الأكريليك ليست طلاءًا ثابتًا تمامًا مطبقًا على أقمشة الشحوم. عادةً ما تكون البقع ذات الأساس المائي واضحة وسريعة الجفاف وقوية بشكل غير معقول. وحدة مساحة بقع الأكريليك المركبة التي تم إنشاؤها باستخدام مركب مصنع تمامًا مثل المستحلب الموجود في الطلاء.

تشتمل معظم الفرش على غلاف بلاستيكي دفاعي. أو على الجانب الآخر ، يمكنك استخدام فرشاة إضافية مغموسة في الماء. توفر لك الفرشاة غير المكلفة تركيبة يمكن أن تبدو متواضعة أيضًا. يجب أن تضطر إلى شراء مجموعة فرش أساسية ليست من علبة الصفقات التي تحتوي على مجموعة متنوعة من أحجام الفرشاة. أنت ، الأهم ، تحتاج إلى فرش طلاء.

من حيث المبدأ ، من الممكن تصور اختيار أي لون. للحصول على أفضل النتائج ، من الضروري فهم واجهة النغمات ، وهذا يعني عمومًا أن بعض التجارب والخطأ غالبًا ما يكونان إجراءً لطيفًا ومفيدًا. في الغرض بمجرد الضغط على الأصناف ، ادخل في ترتيبها ، نهج معين على التنوع للحصول على خلط الاختيار بشكل أسرع وأسهل. على الجزء الأمامي من عجلة التباين (الصورة العلوية) ، حول الحافة ، تكتشف النغمات الأساسية وغير الإلزامية. النغمات الأساسية النموذجية تدمج المغرة أو وحدة منطقة Siennaathey المستهلكة حكيمة للغاية للفرش نتيجة لمرونتها.

يمكن أن يكون لمعظم أكريليك البناء المعبأ مسبقًا أفضل اتساق أملس من الجهاز. نظرًا لأن الأكريليك يجف بسرعة ، فمن المهم بالنسبة لك أن تفكر سريعًا إذا كنت ترغب في مزج مواد الإخفاء. تذكر أنه باستخدام الأكريليك ، فأنت تعمل بسرعة. في حالة عدم استخدامك لأنبوب أكريليك وهي سميكة بشكل استثنائي ، قد تضطر إلى نحيلها بقليل من الماء أو وسط طلاء أكريليك.

قم بإزالة الماء الزائد من الألياف بمجرد أن تتمكن من الطلاء مرة أخرى بهدف عدم إضعاف الطلاء. جميع دهانات الأكريليك التي تم إخبارها عن وجودها تجف بسرعة إلى حد ما وقد تبدد الطلاء على احتمال عدم خضوعك لذلك بسرعة. إنهم أسطوريون لنغماتهم المعقولة والصلبة. أنها توفر مجموعة متنوعة من الصبغات في بنية سهلة الاستخدام للغاية. إنهم بحاجة إلى مظهر محدد وعلى الرغم من حقيقة أنهم قد يكون لديهم خيار تقليد الألوان المائية أو الطلاء إلى حد ما ، بمجرد استخدام وحدة مساحة الأكريليك ، عادة ما يكون مظهرًا يمكن التعرف عليه تمامًا. يتم تطبيقه بشكل جيد أيضًا على مجموعة كبيرة من الأسطح. تستخدم دهانات الأكريليك الماء كوسيط متناقص يبسطها لتسوية بسيطة | وبسيطة} لإنشاء مباشرة.

أثناء مزج الطلاء من خلال شفرتك المختلفة ، اعمل من عدة جوانب. تأكد من أنك لا تضع كمية كبيرة من الطلاء على القماش أو على الأرجح سوف تحتاج إلى أيام لتحفيزها وستتسبب أيضًا في تجفيف القماش بافتراض أنه سميك للغاية. لا يجب عليك تنحيف الطلاء. تمامًا مثل النطاقات ، فإن المقصورة التي تختارها تخضع لطلاءك وأيًا كان الوسط أو القابل للذوبان الذي ترغب في استخدامه مع هذا. احرص على عدم تنظيف الطلاء الموجود على القماش وإلا يمكنك الحصول على تلطيخ بدلاً من الطلاء، فان الاقمشة تمتص ذالك الطلاء فاذا قمت بتنظيفها سينتشر الطلاء فى القماش بدلا من ان يزول وبذالك لن ترى شئ جميلا ويمكن ان ترى هذا التلطيخ تحفه فنية صنعت عن طريق الصدفة فلا احد يعلم خباية فنون الخياء اذا ابدعت. 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة