وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية

وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية

0 المراجعات

وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية
 

نبذة عن ڤودافون مصر .     

فى عام 1998، بدأت ڤودافون مصر التي عرفت باسم مصر فون للاتصالات/ كليك جي إس إم سابقا وأصبحت بالسوق المتميزة لتشغيل الثاني للمحمول. وجاء ذلك من خلال ائتلاف بين ڤودافون العالمية، وشركة إير تاتش، وبعضهم يحصلون على خدماتهم. في عام 1999، تم اختيار مجموعة ڤودافون على تركيبة إير تاتش، كما تمكنت في عام 2002، أن تجتمع على حصة الشريك الفرنسي الدولي فيفاندي. وفي يناير عام 2002، تغيرت العلامة التجارية للشركة من كليك جي إس إم إلى ڤودافون مصر. منذ عام 2007، تم إنشاء حوكمة جيدة في ڤودافون مصر تتكون من: مجموعة ڤودافون بنسبة 54.93%، الشركة المصرية للاتصالات بنسبة 44،94%، ونسبة ضئيلة تقدر ب0.13% للتداول الحر

 

شهد عام 2006 خطوة مهمة متخصصة في شركة ڤودافون مصر للخدمات الدولية والتي تعمل على تقديم خدمات التعهيد والخدمات التكنولوجية سواء لمجموعة شركات ڤودافون أو غيرها. وشهدت التوأم الوحدتين التجاريتين، رئيسة الأعمال الخارجية وخدمات المعلومات التكنولوجية، واستهدافًا وازدهارًا عالميًا للتلفزيون الآخر. تقدمت الشركة بخدماتهما من خلال أكثر من 2200 شخصًا، بوضوح عشر لغات مختلفة، وذلك من خلال توفير خدمات الدعم الفني للعملاء على أعلى المستويات العالمية في 80 دولة.


 

إطار سعيها للتوسع في خدمات متكاملة من الخدمات الصوتية وخدمات الإنترنت عبر الهاتف المحمول، أكملت شركة ڤودافون مصر بالكامل على شركة راية للاتصالات (Raya Telecom) في يونيو 2007 في خطوة مكملة تنخرط في توظيف قدرات شركة ڤودافون في مجال الاتصالات المتنقلة وخبرة شركة راية للاتصالات في المجال نقل البيانات الثابتة وحلول الشركات. وللاستمرار في نهاية المطاف في نطاق الخدمات التي توفرها الشركة المصنعة لها، اكتملت ڤودافون على سرمدي (سرمدي) عام 2008؛ شركة تأسست عام 2001، ونمت خسارة ذلك للتحكم في أشهر المواقع وخدمات الإنترنت، سواء الثابتة أو التنقل، في مصر. وأصبحت سرمدي ديجيتال هي التي تقدم خدمات الإنترنت لڤودافون في مصر، مما دفع بڤودافون مصر إلى التميز في مجال التسويق والمحتوى الإلكتروني في السوق المصرية.

 

وقد توسعت شركة ڤودافون مصر على مر السنين لتصبح شركة المحمول الشهيرة في مصر، ليس فقط من حيث توزيع الأرباح بالسوق المصرية، ولكنها أصبحت أيضًا شبكة المحمول الأولى في مصر بأكبر قاعدة عملاء. تفخر ڤودافون بخدمة أكثر من 36،3 مليون عميل (ديسمبر 2011) حيث تقدم أحدث تكنولوجيات العمل الجديدة، وأفضل بيئة عمل لـ 6500 موظف ، وأقوى وتمكنية المجتمعية.

image about وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية

………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

 

تفاصيل وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية
 

موظف مبيعات فى فروع فودافون – فى جميع مناطق القاهرة –
 

 

المميزات :-
1- صافى الراتب يبدأ من ( 3300 )
2- خط مفتوح 1000ج + 16 جيجا شهريا
3- تامين اجتماعي – تامين طبى مميز
4-التدرج الوظيفي
5- عدد ساعات العمل 8 ساعات واجازة
المؤهلات :-
1- مؤهلات دراسى عالى ( تحررين فقط )
2- انهاء الخدمة العسكرية او الاعفاء منها
3- مستوى جيد باللغة الانجليزية
4- مهارات التواصل والبيع

 

برجاء التقديم عن طريق اضافه البيانات المطلوبه داخل اللينك | من هنا

 

 

نقاشات أون لاين عن طريق تطبيق Zoom

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

85

متابعين

108

متابعهم

4

مقالات مشابة