موعد انتهاء التوقيت الصيفي وتغيير الساعة للتوقيت الشتوي

موعد انتهاء التوقيت الصيفي وتغيير الساعة للتوقيت الشتوي

0 المراجعات

أوشك العمل بـ مؤقتًا في صيف 2023 في مصر على الانتهاء، حيث ما زال هادئًا بعد تأخير التوقيت الصيفي بتغيير التوقيت للتوقيت الشتوي 2023/2024 عبر محركات الإنترنت المختلفة.

image about موعد انتهاء التوقيت الصيفي وتغيير الساعة للتوقيت الشتوي

 

وذكر الأخير بيان مجلس الوزراء أيضًا إعلان موعد بداية وانتهاء التوقيت الصيفي، حيث بدأ تنفيذ التوقيت الصيفي الشتوي في مصر، بواقع 6 أشهر لكل توقيت، حيث بدأ التوقيت الصيفي لهذا العام من الجمعة لشهر أبريل الماضي.

 

وحرصًا من أخبار القاهرة 24 على تقديم آخر الخدمات والخدمات التي تهم المتابعين، نقدم لكم فيما بعد موعد انتهاء الصيف تغيير التوقيت للتوقيت الشتوي 2023/2024، وكذلك موعد انتهاء فصل الصيف لهذا العام.

 

موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر

وعن موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر، أوضح بيان مجلس الوزراء، أن العمل في مصر بالتوقيت الصيفي سينتهي نهائية أخر خميس من شهر أكتوبر 2023 المقبل، أي سينتهي التوقيت الصيفي يوم الخميس 26 أكتوبر 2023، 

 

وبالتالي، أخيرًا، في الموعد الرئيسي لعدد ساعات النهار مجددًا في آخر أسبوع من الشهر المقبل، حيث ستبدأ بداية يوم الجمعة من شهر أكتوبر بواقع 60 دقيقة.

 

موعد تغيير الساعة للتوقيت الشتوي
 

ويبحث المواطنون عن موعد تغيير الساعة للتوقيت الشتوي عبر محرك جوجل الشهير، حيث اقترب البدء بالعمل بالتوقيت الشتوي في البلاد خلال الشهر المقبل، وعلى المواطنين تغيير الساعة للتوقيت الشتوي بداية من يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر 2023، وفي الجدول التالي توضيح العمل بالتوقيت الصيفي والشتوي في مصر، وفقًا للقانون رقم 24 لسنة 2023.

 

موعد التوقيت الصيفي والشتوي في مصر

…………………………………………………………………………………………………………………………….

موعد التوقيت الصيفي في مصر

من الجمعة الأخيرة من أبريل إلى الخميس الأخير من أكتوبر

……………………………………………………………………………………………………………………………..

موعد التوقيت الشتوي في مصر

من الخميس الأخير من أكتوبر إلى الجمعة الأخيرة من أبريل

………………………………………………………………………………………………………………………………


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Shaaban
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

85

متابعين

108

متابعهم

4

مقالات مشابة