الديكور الوردي في التصميم الداخلي

الديكور الوردي في التصميم الداخلي

0 المراجعات

الديكور الوردي حيث انه من الالوان التي تتناغم مع بقية الالوان الاخرى و انها تنسب الألوان الشهيرة الباقية مثل الابيض و الاسود و حظي هذا اللون بشهر أكبر في هذه الفترة بسبب صدور فيلم باربي الذي حقق نجاحات كبيرة للدرجة غير متوقعة مما جعل لهذا اللون شهرة أكبر بين الأوساط.

الديكور الوردي

يعتبر اللون الوردي عبارة عن مزيج من اللون الاحمر و اللون الابيض، و حيث أن اللون الوردي يعكس  أجواءً هادئة وأنيقة وإيجابية.

 خصوصًا الزهري المغبر أو المترب الذي اشتهر استخدامه خلال الأعوام القليلة المنصرمة، وايضا اللون الزهري يهدئ الأعصاب ويقضي على أي شعور بالغضب والتوتر.

مميزات الديكور الوردي

يعتبر من السهل  دمج اللون الوردى الزاهى مع اللون الأزرق الغامق، للحصول على ألوان جميلة ومنعشة في غرفة المعيشة، وتضيف الوسائد الودرية الغامقة شكل مميز مع الأريكة النيلية مع الكرسى المزخرف باللون الفيروزي الرائع.

اختيار لوحة في الخلفية لطيفة  باللون الوردى والنيلى ليعطى شكل متماسك وقوي للمكان.

تناسق الالوان مع الديكور الوردي

يعد اللون الوردي بجميع درجاته من الألوان الدارجة  داخل غرف النوم بشكل عام، و يتم استخدمه بشكل اكبر من البنات أو السيدات داخل غرفهن بشكل خاص، وذلك لأنه يضفي لمسة أنثوية على الغرفة، يمكنك استخدام اللون الوردي في المفارش المستخدمة للسرير أو في ألوان الستائر.

غرف الطعام باللون الوردي

يمكنك  استخدام اللون الوردي في غرف الطعام، استخدام  في لون الحوائط، أو كاستخدامه في لون مفارش  الكراسي المحاطه بطاولة الطعام، أو استخدامه كلون في احد البراويز.

ديكور وردي غرف النوم

إليك بعض أفكار لديكور غرفة نوم باللون الوردي:

  • لون الحائط: قد تفكر في رسم جدران الغرفة بدرجات مختلفة من اللون الوردي. يمكن أن يكون لديك جدران باللون الوردي الفاتح لتحقيق جو هادئ ورقيق.
  • الفراش والمفروشات: اختر مفروشات سرير باللون الوردي. يمكن أن تكون الملاءات والوسائد والستائر بتدرجات مختلفة من اللون الوردي.
  • لمسات ذهبية أو بيضاء: لإضفاء لمسة من التباين، جرب إضافة لمسات من اللون الذهبي أو الأبيض، مثل أثاث أبيض أو إكسسوارات باللون الذهبي.
  • الإضاءة: اختر مصابيح السقف أو مصابيح الطاولة بألوان تناسب الديكور الوردي، مثل الأبيض أو الذهبي.
  • المرايا والأثاث: اعتمدي على المرايا بإطارات بيضاء أو ذهبية لتعزيز الأناقة. كما يمكنك اختيار أثاث أبيض لتوفير توازن في الديكور.
  • زهور ونباتات: أضف لمسة طبيعية بوضع بعض الزهور أو النباتات ذات الألوان الزهرية في الغرفة.
  • إضاءة لطيفة: استخدم إضاءة لطيفة، مثل الأضواء الليلية باللون الوردي، لإضفاء جو رومانسي ودافئ.
  • لوحات فنية: اعتمدي على لوحات فنية تحمل ألوان اللون الوردي لتزيين الحائط.
  • سجاد ناعم: اختر سجادًا ناعمًا باللون الوردي لتحسين الراحة في الغرفة.
  • توزيع الألوان: قم بتوزيع الألوان بشكل متوازن لتحقيق توازن بين اللون الوردي والألوان الأخرى.
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

28

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة