ما نعرفه عن اختفاء إميل, عامان ونصف كان في فيرن في ألب دي هوتم

ما نعرفه عن اختفاء إميل, عامان ونصف كان في فيرن في ألب دي هوتم

0 المراجعات

هرب الصبي الصغير من إشراف أجداده ، الذين أعطوهم إنذارا في نهاية فترة ما بعد الظهر. يستمر البحث هذا الأحد مع نشر جهاز كبير.
وبحسب بي إف إم ديسي ، فإن الصبي إميل س.البالغ من العمر 2.5 عاما مفقود منذ يوم السبت في بلدة فيرن في منطقة ألب دي هوت بروفانس.。 أثار أجداد إميل ناقوس الخطر في وقت متأخر من بعد الظهر. منذ ذلك الحين ، تم إنشاء نظام بحث مهم.
الصغير يفلت من إشراف الأجداد
يتم تعبئة الشرطة العسكرية ورجال الإطفاء في فريق من الكلاب للعثور على آثار الصبي الصغير. كما تم استخدام طائرات بدون طيار وطائرات هليكوبتر مجهزة بكاميرات حرارية لمواصلة البحث ليلا من السبت إلى الأحد. استؤنفت العملية يوم الأحد ، لكن لم يتم اكتساب أي شيء في وقت مبكر من أمس                                                             في الأصل من لا بويلاديس في بوش دو رامني ، تم رعاية إميل من قبل أجدادها في نهاية هذا الأسبوع في قرية أو فيرن في بلدة فيرن. ثم هرب الطفل الصغير ، الذي كان في الحديقة بعد قيلولة ، من إشرافهم.

"على ما يبدو ، كانت الأسرة على وشك مغادرة المنزل للذهاب في رحلة. وفي ذلك الوقت استغل هذه اللحظة في الأسطول ليستدير" ، أوضح فرانك إرموا باريك ، عمدة بلدية فيرن ، لقناة بي إف إم تي في. "أدرك أجدادي أنه رحل عندما أرادوا إدخاله في السيارة."                                                                                                  دق الأجداد ناقوس الخطر حوالي الساعة 5: 15 مساء ثم تجمع سكان الكوميونات وبدأوا البحث "حول القرية وفي القرية. وتابع رئيس البلدية أن العملية كانت " مخيبة للآمال لأنها كانت غير مجدية."

معدات البحوث الهامة
سرعان ما تم نشر معدات بحثية مهمة. تم حشد فريق من الكلاب مع العديد من رجال الدرك ورجال الإطفاء ، وكذلك كلب سانت هوبير ، المعروف بحاسة الشم ، للعثور على آثار الصبي الصغير.

كما تم تعبئة طائرات هليكوبتر وطائرات بدون طيار مزودة بكاميرات حرارية ، واستمر البحث حتى الساعة 3 فجرا.

وأكد ريمي أفون ، المدعي العام لديغني ليه با ، لشركة بي إف إم ديسي: أنها استمرت معظم الليل واستؤنفت عند الفجر."
هذا الأحد ، تم نشر أكثر من 30 من رجال الدرك وأكثر من 20 من رجال الإطفاء والمروحيات والطائرات بدون طيار ، بالإضافة إلى فريق من 11 كلبا خلال النهار ، حسبما قال حاكم ألب دي هوت بروفانس في بيان صحفي.

وأضاف الحاكم أن" التحقيق غطى محيطا بطول 5 كيلومترات حول منزل الأجداد".

بمساعدة العديد من المتطوعين الذين جاءوا للمساعدة ، شارك ما مجموعه حوالي 200 شخص في البحث خلال اليوم. وقال حاكم ألب دي هوت بروفانس:" لتحسين الفرص ، فإن 48 ساعة مهمة".

معاينة من قبل اثنين من الشهود
أعلن المدعي العام في مؤتمر صحفي مساء الأحد أن الطفل شوهد "يغادر منزل الأجداد" وفقا لشهادة 2.

وقال المدعي العام" لقد شوهد من قبل أشخاص 2 على الجرف وهذا هو المكان الذي نفقده فيه بعد ذلك".
وفيما يتعلق بتلفزيون بي إف إم تي في ، أوضح المدعي العام أن الشاهد كان جارا رأى صبيا صغيرا بالقرب من منزل أجداده.

لا يوجد افتراض إيجابي
أعلن المدعي العام ريمي أفون ليلة الأحد أن الفرضية لن يتم استبعادها أو تفضيلها في هذه المرحلة. ويوضح قائلا:" ليس لدينا دليل بهذا المعنى ، فنحن نبحث ، وهي أولوية مهمة لهذا الطفل".

فتح مكتب المدعي العام تحقيقا قضائيا. تم إجراء التحقيق بتكليف من قسم الأبحاث في الدرك في مرسيليا لتحديد سبب وظروف هذا الاختفاء المزعج.

في وقت سابق من اليوم ، قدر رئيس بلدية المدينة أنه "لا يمكن افتراض أي شيء" اليوم أنه كان عملية اختطاف.

على العكس من ذلك ، يعتقد الشخص المختار أن الصبي الصغير ترك بمفرده ، وكيف يعرف                سار بشكل جيد بالنسبة لعمره. قال:" ربما كان بإمكانه المشي لمسافة ما ، ربما lost أو كان مختبئا".                                    تسبب وجود جرف بالقرب من مكان اختفائه في البداية في قلق السلطات أثناء البحث. قال:" إنه لأمر مدهش بالنسبة له أن يذهب إلى الجرف ، لكننا لا نستبعده". لقد تحطمت أمس لأن هذا هو الخوف الأول الذي كان لدينا. لم يتم العثور على شيء."                                                                                                                                                                                بيوم الأحد, أطلق المدعون دعوة لاستدعاء الشهود للسماح بإحراز تقدم في التحقيق                                                                                                                اختفاء إميل صغير: الحوادث والخطف ، يدرس الباحثون جميع الفرضيات

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

2

متابعهم

5

مقالات مشابة