مرتضي منصور : الباب مفتوح امام عودة امام وطارق حامد ومصطفى فتحي للزمالك

مرتضي منصور : الباب مفتوح امام عودة امام وطارق حامد ومصطفى فتحي للزمالك

0 المراجعات

تطرق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للحديث عن بعض اللاعبين مثل إمام عاشور المحترف في ميتيلاند الدنماركي ومصطفى فتحي لاعب بيراميدز، قائلًا: "اتحيلنا كثيرا على إمام عاشور ومن قبله مصطفى فتحي حتى يستمر الثنائي في الزمالك (ومش هبوس على دماغ أي لاعب علشان يكمل)".

وأكمل: "الباب مفتوح إذ أراد إمام عاشور وطارق حامد ومصطفى فتحي العودة إلى الزمالك ولكن ما يحدث الآن هو (شغل بلدي)".

وتابع: "لن يعود أي لاعب للزمالك إلا إذا أراد العودة من نفسه لأن كرامة النادي أهم مني ومن أي لاعب".

وواصل: "إمام لاعب مؤدب وزملكاوي ولكني لم أتسبب في رحيله عن الزمالك".

واستكمل: "مصطفى فتحي هو حر في اختياره ولن يكون أغلى من طارق حامد وأبو جبل (كفاية بقى فخ في اللاعيبه)".

وأكد: "إمام عاشور أهلا به إذا أراد العودة للزمالك ولكن يجب أن يُخلص نفسه من فريقه الحالي".

قال مرتضى في مقطع فيديو بثه عبر قناته على "يوتيوب": "أرسلنا للفيفا بكل اللغات أن محمود كهربا لم يلتزم بدفع الغرامة الموقعة عليه حتى الآن لكي يتم اتخاذ الإجراءات معه.

وقال مرتضى "تقديم الشكاوى لـ"فيفا" ليس له موعد، جهزنا المستندات وتواصلنا مع المحامي الإيطالي، كما فعلنا من قبل في قضيتي كهربا وحمدي النقاز، خصوصًا أني رجل قانون.

وعاد منصور للحديث عن سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه الثنائي الذي سينضم لبيراميدز، قائلًا: "أقسم بالله العظيم لو أراد سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه الانتقال إلى الأهلي (سأخذ توكتوك وأقوم بتوصيلهما إلى النادي الأهلي بنفسي.

ووجه مرتضى منصور رسالة إلى الشيخ سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، قائلًا: "الأستاذ سالم صديق عزيز وعلاقتنا محترمة بالإمارات ولكن هناك 4 أشخاص يعملون على التعاقد مع لاعبي الزمالك، وأطالبك بإبعاد هؤلاء الأشخاص عن لاعبي الزمالك.

وتابع "الأهلي تصور أن المحكمة ستحكم في قضيته ضد الانضباط سريعًا ليقدم الحكم إلى لجنة التظلمات، وكنا سنسبق خطوته ونقدم مستندات الشكوى لـ"فيفا"، لكن المحكمة أجلت نظر القضية لمدة شهر".

وواصل "لا أحد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك يعرف محتوى الشكوى التي سنقدمها إلى "فيفا" حفاظًا على السرية، نشرنا الصفحة الأولى فقط من الشكوى، التي تتكون من 26 صفحة".

وأكمل رئيس الزمالك السابق "كان من الممكن أن أنشر الشكوى عبر صفحتي التي يزورها ملايين، لكن الاتحاد الدولي يمنع ذلك، كذلك لا يمكن أن أكشف أوراقي لخصمي حتى لا يجهز طريقة الدفاع.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

22

متابعهم

0

مقالات مشابة