نويل روبنسون في مصر

نويل روبنسون في مصر

0 المراجعات

من هو نويل روبنسون؟

وُلد في ألمانيا عام 1996 ، ونشر أول فيديو له على Tik Tok أثناء رقصه في عام 2022 وأصبح منذ ذلك الحين أحد أشهر تطبيقات الترفيه في العالم.

والجدير بالذكر أن الشاب الألماني ولد باسم "Neolgoes" ، بينما كان نويل روبنسون لقبًا.

نويل روبنسون ، 26 عامًا ، من أشهر نجوم "تيك توك" ، يمتلك حسابه أكثر من 30 مليون متابع ، بالإضافة إلى 3.8 مليون متابع على "إنستجرام" ، وتشتهر مقاطع الفيديو الخاصة به بالرقص. وتصفيفة شعره الضخمة "المجعد".

 

بعد أن اختار المدون الألماني نويل روبنسون مصر كوجهة لقضاء إجازته ، روج للسياحة في مصر من خلال رقصته الشهيرة ، وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو.

أصبح المدون الألماني نويل روبنسون ، المعروف بحركاته الراقصة ، مشهورًا بين المصريين بعد أن نشر مقطع فيديو له وهو يرقص على أغنية مصرية شهيرة.

روبنسون هو أحد أشهر المدونين على TikTok ، ولديه أكثر من 30 مليون متابع ، ولديه 3.8 مليون متابع على "Instagram".

بدأت مغامرات المدون الألماني نويل روبنسون بالطائرة بمقطع فيديو له وهو يرقص على أغنية شعبية مصرية يعلن وصوله إلى مصر.

 قلب شارع المعز

في أحد مقاطع الفيديو العديدة التي نشرها المدون الألماني نويل للترويج لرحلته إلى مصر ، يظهر في شارع المعز ويؤدي حركاته الراقصة الشهيرة مع صاحب محل في شارع المعز.

كما نشر المدون الألماني صورًا لنفسه في مطعم شهير وظهر في مقطع فيديو وهو يحاول التحدث باللغة العربية للتعبير عن إعجابه بالطعام.

كما زار نويل روبنسون الأهرامات التي يعتقد الكثيرون أنها عززت السياحة هناك بشكل غير مباشر.

شارك نويل روبنسون رقصته الشهيرة مع الأطفال في الشوارع والساحات ، والتي تفاعلت واستقبلت من قبل الشعب المصري.
 

كانت المحطة الأخيرة للنجم الألماني قبل مصر هي المغرب ، حيث نشر خلالها العديد من مقاطع الفيديو من أماكن سياحية وشوارع مختلفة.

ارتدى ملابس مغربية ، رقص مع مجموعة من الأطفال ، قبل زيارة المغرب ، كان في تركيا ، ظهر في عدة أماكن مع الشيف "بوراك" ، يحرص نويل على استخدام الموسيقى الشعبية والشهيرة في كل بلد يتواجد فيه.

 

تجاوز عدد مشاهدات صفحة المدون الألماني المعروف نويل روبنسون المليون خلال ساعات من وصوله إلى مصر ، ونشر عدة مقاطع فيديو ترويجية في شوارع القاهرة ، وحاز على تقدير المتابعين في جميع أنحاء العالم.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة