فيلم بيت الروبي لكريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز

فيلم بيت الروبي لكريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز

0 المراجعات

النجم كريم عبد العزيز ينتظر عرض فلمه "بيت الروبي"، بفارغ الصبر في موسم عيد الأضحى لهذا العام. يعد الفيلم من المنافسين القويين في هذا الموسم، حيث سيتم عرضه في دور السينما ابتداءً من يوم الأربعاء القادم، 21 يونيو 2023، ليفتتح بذلك موسم عيد الأضحى السينمائي لهذا العام. ويشاركه في بطولته النجم كريم محمود عبد العزيز، والنجمة اللبنانية نور، وتارا عماد.

بمجرد طرح شركة سينرجى فيلمز البرومو الرسمي للفيلم "بيت الروبي"، لاحظ المشاهدين العديد من المشاهد الكوميدية التي تجمع بين النجمين كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز. ولكن اللافت للنظر هو جمال الطبيعة الخلابة التي تم تصوير الفيلم فيها، وتحديدًا في مدينة طابا، التي تتميز بسحر وجمال لا مثيل له. والقليل من الناس يعلمون أن تصوير مشاهد فيلم "بيت الروبي" في طابا ليس هو الأول بالنسبة للنجم كريم عبد العزيز. فقد قام بتصوير بعض المشاهد من فيلمه الناجح "الباشا تلميذ" في عام 2004 في نفس المدينة. وذلك أثناء رحلة جمعت أبطال العمل، وتم تصوير جمال الطبيعة الخلابة في طابا خلالها.

تم إصدار الأغنية الدعائية لفيلم "بيت الروبي" بعنوان "سمع هس"، الذي أعدته الشركة المنتجة استعدادًا لموسم عيد الأضحى. وتم تنفيذ الأغنية بواسطة ثلاثة فنانين مشهورين وهم: محمود العسيلي وكريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز. حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا واسعًا مع الجمهور، حيث تخطت المليون مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي في أقل من 24 ساعة.

فيلم "بيت الروبي" يضم مجموعة من النجوم البارزين في الأدوار الرئيسية، بما في ذلك: كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد. وتم تواجد مجموعة من ضيوف الشرف في الفيلم، من بينهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن. من المقرر عرض الفيلم يوم الأربعاء الموافق 21 يونيو في هذا الشهر. يقوم كريم عبدالعزيز في الفيلم بتجسيد دور انفلونسر شهير متزوج من نور اللبنانية، التي تعمل طبيبة نساء. ومن المثير للاهتمام أنه يقدم مع كريم محمود عبدالعزيز ومحمود العسيلي بعض الأغاني خلال تطور الأحداث. يظهر كريم محمود عبدالعزيز في الفيلم بدور شقيق كريم عبدالعزيز، حيث يمتلك مركز تجميل وهو متزوج من تارا عماد.

ويعتبر هذا التعاون بين كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي الأول في السينما، والثالث عمومًا بعد تعاونهما في مسلسل "الاختيار" في الجزءين الثاني والثالث. ويستعدان أيضًا للتعاون سويًا في مسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2024. وتم تأجيل عرض المسلسل العام الماضي بسبب ضخامة الإنتاج والاستعدادات الضرورية التي تحتاج إليها.

يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز كان فيلم "كيرة والجن"، الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، واستند الفيلم إلى رواية "1919" للمؤلف أحمد مراد، الذي كتب السيناريو والحوار. وقد تم إخراج الفيلم بواسطة مروان حامد، وشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز، النجوم أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، وأحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى بعض الممثلين الأجانب.

image about فيلم بيت الروبي لكريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

28

followers

17

followings

0

مقالات مشابة