العديد من نجوم كرة القدم قد يسيروا على خطى رونالدو اولهم كريم بنزيمة

العديد من نجوم كرة القدم قد يسيروا على خطى رونالدو اولهم كريم بنزيمة

0 المراجعات

                   بسم الله الرحمان الرحيم                  العديد من نجوم كرة القدم قد يسيروا على خطى رونالدو اولهم كريم بنزيمة

image about العديد من نجوم كرة القدم قد يسيروا على خطى رونالدو اولهم كريم بنزيمة

في منتصف موسم 2022-2023 ، تمت صفقة ضخمة في الدوري السعودي ، مع انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر ، تلاه اندفاع أندية أخرى لاستقطاب نجوم عالميين ، آخرهم مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة .

أصبح الانتقال إلى الدوري السعودي من أبرز المقالات في التغطية الإعلامية العالمية ، حيث ارتبطت العديد من أسماء  أشهر النجوم في العالم بالسير على خطى رونالدو و اللعب في الأندية السعودية.

 و ها قد بدأ تأثير الدون كريستينو رونالدو اشهر انسان على وجه الكرة الأرضية على الدوري السعودي بالفعل حيث هناك الكثير من الاخبار حول امكانية توقيع العديد من نجوم كرة القدم العالمية مع فرق دوري روشن السعودي .

 حيث من الممكن جدا ان يلتحق هؤلاء النجوم : 

ميسي :

أفادت الأنباء أن نادي الهلال السعودي قدم عرضاً رسمياً للاعب الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي ، بدعوته للانضمام لصفوفهم الصيف المقبل. العرض الذي قدمه الهلال استثنائي حقًا ، حيث يقدم لميسي راتبًا قدره 400 مليون يورو في الموسم ، إلى جانب الصفقات التجارية المربحة وعائد كبير على الاستثمار. في حين أن ميسي حاليًا وكيل حر ، بعد أن أنهى مؤخرًا عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، إلا أنه يخضع أيضًا للتودد من قبل فريقه السابق ، برشلونة. ومع ذلك ، فإن العرض الذي قدمه الهلال يفوق بكثير عرض ناديه السابق ، والذي من شأنه أن يوفر له راتباً أقل بكثير. وتشير التقارير إلى أن الهلال ينتظر بفارغ الصبر قرار ميسي إما قبول العرض أو رفضه ، حيث يبحث عن نجم دولي آخر للانضمام إلى صفوفه.

نڨولو كانتي :

حظي لاعب الوسط الفرنسي الماهر ، نجولو كانتي ، باهتمام كبير من فرق الدوري السعودي  ، المعروف بسعيه وراء اللاعبين المشهورين والبارزين. في هذا الصيف  يتنافس كل من الهلال والاتحاد جدة على لاعب نادي تشيلسي الانڨليزي ، تقديراً لإنجازات كانتي الرائعة ، بما في ذلك فوزه في مونديال 2018 مع المنتخب الفرنسي.

ڨوندوڨان :

 بعد أدائه الاستثنائي مع مانشستر سيتي ، يستعد الموهوب إيلكاي جوندوجان للرحيل عن فريقه بسبب عدم تمديد عقده. نتيجة لذلك ، أصبح لاعبًا مطلوبًا للغاية ولديه اهتمام من العديد من الأندية. من بينها ، أعرب برشلونة عن اهتمامه الشديد بخدمات مايسترو خط الوسط الالماني . ومع ذلك ، فقد أشارت التقارير الأخيرة إلى أن اتحاد جدة حريص أيضًا على الحصول على خدمات Gundogan ومستعد لتقديم  راتب كبير للاعب خط الوسط قصد اغرائه .

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

21

متابعين

11

متابعهم

12

مقالات مشابة