البرغوث ليونال ميسي امام اربعة خيارات فأين يحط الرحال يا ترى

البرغوث ليونال ميسي امام اربعة خيارات فأين يحط الرحال يا ترى

0 المراجعات

                    بسم الله الرحمان الرحيم

البرغوث ليونال ميسي امام اربعة خيارات فأين يحط الرحال يا ترى ?

image about البرغوث ليونال ميسي امام اربعة خيارات فأين يحط الرحال يا ترى

يتطلع النجم الأرجنتيني ليونال ميسي المتوج بكأس العالم مؤخرا للخطوة القادمة في مسيرته الإحترافية بعد رحيله بصفة رسمية عن باريس سان جيرمان بعد انتها ء عقده مع الفريق الفرنسي حيث لم يتوصل الطرفان الى الإتفاق على تفعيل بند التمديد لعام إضافي .

وبحسب وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" ، فإن ميسي ، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالبالون دور و هو 7 مرات , لديه 4 خيارات للاختيار من بينها ، 

 وقالت "بي. . وبحسب التقارير ، فإن الخيار الأول لميسي هو العودة إلى برشلونة ، النادي الذي لطالما أراد الرحيل ، لكنه اضطر للرحيل بسبب مشاكل مالية تتعلق بسقف الراتب الذي منعه من تجديد عقده. أكد خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني الصيف الماضي أن ناديه يجب أن يصحح الخطأ بشأن رحيل ميسي.

وسيكون خيار ميسي الثاني هو الهلال السعودي ، فالنجم الأرجنتيني هو في الأساس سفير للسياحة السعودية ، في حين أن دوري روزن يستقطب أمثال المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي اصبح لاعبا لنادي النصر السعودي هذا العام.

لن يواجه الهلال أي مشكلة في منح ميسي راتباً صافياً قدره 31 مليون يورو (38 مليون دولار) سنويًا ، لكن مع فوز الأرجنتين    بكأس العالم 2022 في قطر قبل ستة اشهر من الآن ، قد لا يكون ميسي جاهزًا للابتعاد عن الأضواء. من اوروبا.

الخيار الثالث لميسي هو الانتقال إلى إنتر ميامي في الولايات المتحدة ، وهو فريق يملكه الأسطورة البريطانية ديفيد بيكهام.

وإذا قام بهذه الخطوة ، فسيصبح ميسي اللاعب الأعلى أجراً والأكثر قيمة في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين.

وكان ميسي ، الذي يمتلك منزلاً في ميامي ، قد تحدث سابقًا عن رغبته في اللعب في الولايات المتحدة والعيش في فلوريدا.

السيتي ليس ببعيد عن الأندية المهتمة بضم ميسي ، لأسباب ليس أقلها أن الفريق بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، الذي حقق نجاحًا غير مسبوق مع النجم الأرجنتيني خلال فترة وجوده في برشلونة.

لكن سيتي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ، ويواجه إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل ، ونظراً لانتهاكات ميسي المتكررة لقواعد اللعب النظيف ، خاصة منذ التجارة ، فقد لا يتمكن السيتي من التعاقد مع ميسي. التكلفة ، بما في ذلك قائد المنتخب الأرجنتيني ، ليست عالية.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

21

متابعين

11

متابعهم

12

مقالات مشابة