مسلسل تركي الليفة مان التاريخ التركي تسرد بشكل قصصي جميل

مسلسل تركي الليفة مان التاريخ التركي تسرد بشكل قصصي جميل

0 المراجعات

مسلسل المؤسس عثمان

تعرض الدراما التاريخية التركية حاليا الحلقة 128 من قيامة عثمان خاصة أن الحلقة 128 مترجمة من قبل مبتكر المسلسل عثمان ، يعتبرها ملايين الأشخاص في الوطن العربي والذين يتابعون المسلسل منذ نشأته أجزاء ، والتي تحتوي على مشاهد من التاريخ التركي يتم سردها بطريقة قصصية جميلة ، جعل هذا المسلسل يتربع على عرش أكثر ما يتم الحديث عنه في العالم. 

المخرج بذكاءه يجعل الجمهور ينتظر ما سيحدث في الحلقة 128 من المسلسل العثماني المؤسس ، لأنه مليء بالتفاصيل.

القنوات التي تعرض المسلسل 

تبثت القنوات العربية ، وأهمها قناة الفجر الجزائرية ، الحلقة 128 من قيامة عثمان بالترجمة بعد أن بثتها القنوات الرسمية التركية باللغة التركية إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم ، وترجمتها هذه القنوات العربية إلى المشاهدين العرب الذين ينتبهون الآن إلى التفاصيل. من هذه السلسلة التاريخية.

نبذة عن قصة المسلسل

العثمانيون ينتصرون على إنغور في غياب أولوف وجيشه ، بينما يقتحم نيمان قلعة مرمراتش ويقتل السيد ابنها فيما بعد. شهدت الحلقة 128 مترجمة من مسلسل قيامة عثمان انفصال الممثل التركي شاغري سينسوي (الذي لعب دور جيلكوتاي) عن المؤسس عثمان المسلسل ، بحسب بعض متابعي المسلسل.

حقق العثمانيون انتصارات عظيمة على أعدائهم وأقاموا دولة إسلامية صلبة. كما خاض العديد من المعارك مع التتار والمغول والصليبيين ، متغلبًا على كل الأخطار التي كانت تهدد البلاد في عهده. عمه ، شقيق والده ، هزم كل شيء في النهاية ، وبنينا دولة قوية تدوم إلى الأبد.

شهدت الحلقات السابقة أيضاً الكثير من الأحداث الهامة والشيقة وبينت الحلقات الماضية من مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع ظهور عثمان غازي وقبيلته في مدينة يني شهير بعد أن فتحها المؤسس ومحاربيه، بينما شهدت الحلقات السابقة أيضاً الكثير من الأحداث الهامة والشيقة. بدأت أولى المشاهد مع الحلقة الأولى بظهور عثمان بطل المسلسل مع بعض من محاربيه القريبين في القسطنطينية وتحديداً داخل حلبة إقامة مباريات المصارعة المميتة، وكان سبب ذلك إفشال مخطط إغتيال الإمبراطور أندرو نيقوس على أيدي الخونة برئاسة  كنتاكوزانوس القائد الأقرب للإمبراطور وتتم متابعة احداث المسلسل من قبل الكثير من المتابعين 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

7

متابعين

8

متابعهم

10

مقالات مشابة