بنزيمة إلى السعودية. كم هو عرض اتحاد جدة؟

بنزيمة إلى السعودية. كم هو عرض اتحاد جدة؟

0 المراجعات

الجدل مستمر حول مستقبل

 النجم الفرنسي كريم بنزيمة مع فريق ريال مدريد مع انتهاء عقده في نهاية الموسم.
وبحسب مجموعة من التقارير الإعلامية ، فإن بنزيمة سيغادر ريال مدريد في موسم 2022-2023 ويتوجه إلى فريق جدة بطل الدوري السعودي.
وبحسب موقع "ريليفو" الإسباني ، كان من المفترض تجديد عقد بنزيمة تلقائيًا لموسم واحد بعد فوزه بـ "جولدن جلوب" ، لكن ريال مدريد لم يعلن ذلك رسميًا.
وبحسب الموقع ، فإن تجديد عقد بنزيمة مع "ميرينجو" مشكوك فيه ، مما يترك لاعبي ريال مدريد غير مدركين لمصيره ، ويدرس مهاجم ليون السابق العرض السعودي الذي تلقاه ، بما في ذلك عرضين بقيمة 200 مليون يورو مقابل رسوم انتقال. موسم.

وقالت إن العرض استمر في جذب بنزيمة ، حيث لن يدفع نجم ريال مدريد أي ضرائب وسيحصل على ميزة تسويقية للصور بالإضافة إلى مدرسة باسمه في السعودية.
 

 

 

وأضاف "ريليفو" 

أن الجهاز الفني ومديري ريال مدريد أبدوا شكوكهم في استعداد بنزيما للبقاء في فريق "ريال".
وتحدثت الشبكة نفسها عن جدية مفاوضات الاتحاد السعودي بشأن صفقة انتقال حر.
عرض مالي ضخم لبنزيما للسعودية
ويشمل العرض الذي قدمه اتحاد جدة لكرة القدم للتعاقد مع كريم بنزيما مبلغا ضخما يصل إلى 800 مليون ريال أي 200 مليون يورو لموسمين بشرط أن يحصل الفرنسيون على 100 مليون ريال في الموسم الواحد أي 100 مليون ريال.
تزامن ذلك مع تصريح لأحمد الكعكي نائب رئيس الاتحاد السعودي في جدة ، أثار جدلاً حول احتمال انتقال الفرنسي إلى النمور في الصيف لميركاتو ، عندما رد على بنزيمة منقول للسعودية: "

 

هل الدوري السعودي يصنع المستحيل 

بضم نجم البرتغال كرستيانو رونالدو   وكريم بنزيما الفرنسي الجزائري وعلي سبيل الحديث ايضا ليو ميس هل الدوري السعودي قادر علي ضم النجوم الثلاث لي الدوري السعودي 

كرستيانو تمت المهم 

كريم  في الايام المقباله 

ليو ميس

 

أفادت تقارير إعلامية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان قرر موقفه من عرض نادي الهلال السعودي لموسم 2023/2024.

ومن المتوقع أن ينتهي العقد الحالي بين النجم الأرجنتيني وباريس سان جيرمان في يونيو من العام المقبل ، ولم يتوصل الجانبان بعد إلى اتفاق بشأن التجديد.

وأكدت شبكة "فوتميركاتو" الفرنسية موافقة ميسي على العقد التاريخي المقدم من نادي الهلال السعودي بعنوان: خورخي ميسي يقبل 1.2 مليار يورو مقابل عرض نجله!

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

0

متابعهم

0

مقالات مشابة