انتهت دعوى الفنانة زينا ضد الفنان أحمد عز  ...

انتهت دعوى الفنانة زينا ضد الفنان أحمد عز ...

0 المراجعات


قضت الدائرة الخامسة عشرة لمحكمة الأسرة بمدينة نصر ، اليوم الأحد ، بانتهاء إجراءات الدفع أو الحبس التي أقامتها الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز بدفع مبلغ مليون و 761 ألف جنيه إسترليني.

تقدمت محامية الفنانة زينة ، بطلب رقم 1215 لسنة 2023 ، لدى مكتب فض المنازعات الأسرية بمحكمة الأسرة بمدينة نصر.

قضت محكمة استئناف الأسرة بالتجمع الخامس بضرورة دفع الفنان أحمد عز للفنانة زينة 21.552 جنيهًا إسترلينيًا لتغطية الرسوم المدرسية لولديه.
 

 

معتز الدكر محامي الفنانة زينة تقدم بطلب رقم 1215 لسنة 2023 لمكتب تسوية منازعات الأسرة بمحكمة الأسرة بمدينة نصر ، وهو دعوى دفع أو حبس ، وطالب بإلزام أحمد عز بذلك. دفع مليون جنيه إسترليني لتجميد رسوم السكن والوصاية بقيمة 761 ألف جنيه إسترليني. تقدمت الأسرة في التجمع الخامس بالتماس طالبة مبلغ 21،000،552 جنيه إسترليني كرسوم دراسية دفعها الفنان أحمد عز من الفنانة زينة لطفليه.

 

منذ عام 2014 بدأت زينة نضالاً قضائياً ، وحصلت على حُكم بضم الطفلين ، وطلقت "عز". وقد مرت 9 سنوات ، وما زالت الدعوى جارية ، خصوصاً النفقة ، والرسوم الدراسية ، وأجور السكن ، إلخ. والمهام التعليمية.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قد أمرت في وقت سابق الفنان أحمد عز بدفع رسوم دراسية قدرها 20 ألف جنيه إسترليني و 552 جنيهًا إسترلينيًا لتوأم الفنانة زينة زين الدين وعز الدين.

قضت محكمة شؤون الأسرة المؤقتة بمدينة نصر ضد دعوى قضائية رفعها الفنان أحمد عز تسعى إلى نقل طفلي الفنانة زينة من مدرسة بريطانية إلى مدرسة أخرى منخفضة الرسوم.

 

اندلعت معركة مطولة في المحاكم المصرية على خلفية خلاف بين الفنان أحمد عز وزوجته السابقة زينة على أبوين الطفلين ، الأمر الذي ينفيه عز ، ثم تلاه قضايا النفقة والسب والقذف. .

يلقي هذا الأسبوع نظرة على النزاع الذي دام ثماني سنوات بين أحمد عز وزينة ، وكيف تطورت الأزمة داخل المحكمة منذ بدايتها إلى الوقت الحاضر.

 

بدأ الصراع بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية عام 2014 ، وادعى طفلاها أنهما ابنا الفنان أحمد عز ، إلا أن عز نفى الخبر ، من هنا ، نشب الخلاف نعم ، لأن زينة رفعت دعوى قضائية لإثبات أن طفليها ، عز الدين وزين الدين ، من سلالة أحمد عز ، وطلبت المحكمة تحليل الحمض النووي ، وهو ما قامت به زينة. عز ، لم يرد على الدعوة لإجراء التحليل لمدة 3 أسابيع ، مما أدى إلى إثبات أن عز رفض إجراء التحليل.

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة