13سببًا يجعلك تحب ريال مدريد

13سببًا يجعلك تحب ريال مدريد

0 المراجعات

13سببًا يجعلك تحب ريال مدريد

 هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحب ريال مدريد ، أحد أندية كرة القدم الأكثر نجاحًا وشعبية في العالم. هنا 15 منهم.

 1. لريال مدريد تاريخ طويل وناجح. تأسس النادي في عام 1902 وحقق منذ ذلك الحين رقماً قياسياً في 33 لقباً في الدوري الإسباني ، و 19 لقباً لكأس الملك ، و 10 كؤوس أوروبية وثلاثة كؤوس إنتركونتيننتال.

 2. مدريد هي علامة تجارية عالمية. اسم النادي مرادف للنجاح ورمزه ، الشعار الأبيض مع التاج الملكي ، معروف في جميع أنحاء العالم. 

3. يمتلك ريال مدريد بعضًا من أفضل لاعبي العالم. من بين النجوم السابقة والحالية كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس وزين الدين زيدان وراؤول وديفيد بيكهام. 

4. الملعب الرئيسي للنادي ، وهو ملعب سانتياغو برنابيو الذي يتسع لـ 81044 متفرجًا ، هو أحد أكثر ملاعب كرة القدم شهرة في العالم. 

5. تشتهر مدريد بجماهيرها الشغوفة والمخلصين. يُعرف أنصار النادي باسم "بلانكوس" (البيض) ويخلقون أجواءً مذهلة داخل الملعب في أيام المباريات. 

6. للنادي منافس كبير في برشلونة واجتماعات الفريقين ، المعروفة باسم "الكلاسيكو" ، هي مناسبات متوقعة بفارغ الصبر. 

7. مرافق تدريب ريال مدريد في فالديبيباس هي من بين الأفضل في العالم وتوفر البيئة المثالية للاعبين للاستعداد للمباريات. 

8. أنتجت أكاديمية النادي ، "لا فابريكا" ، بعض أفضل لاعبي إسبانيا في السنوات الأخيرة ، مثل إيكر كاسياس وراؤول والقائد الحالي سيرجيو راموس. 

9. مدريد مدينة غنية بالتاريخ والثقافة. العاصمة الإسبانية هي موطن لبعض مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة في العالم ، مثل متحف برادو والقصر الملكي. 

10. الطقس في مدريد مثالي لكرة القدم. تتمتع المدينة بالسماء المشمسة ودرجات الحرارة المعتدلة على مدار العام ، مما يجعلها المكان المثالي لمشاهدة أو ممارسة اللعبة الجميلة. 

11. مدريد هي موطن لاثنين من أكبر وأفضل ديربيات كرة القدم في أوروبا. يلعب كل من أتلتيكو مدريد وخيتافي مبارياتهما على أرضه في المدينة ودائمًا ما تكون مبارياتهما شرسة. 

12. عندما نزل لاعبو ريال مدريد إلى أرض الملعب ، فإنهم يفعلون ذلك بصوت النشيد الرسمي للنادي ، "هيمنو ديل ريال مدريد" ، الذي يغنيه المشجعون قبل كل مباراة. 

13. للنادي قناته التليفزيونية الخاصة ، "Real Madrid TV" ، وهي متوفرة في أكثر من 100 دولة وتجمع كل آخر الأخبار والمقابلات والمقالات الخاصة بالنادي.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

39

متابعين

75

متابعهم

91

مقالات مشابة