وظيفة مشرف الحسابات الدائنة شركة فيزيتا

وظيفة مشرف الحسابات الدائنة شركة فيزيتا

0 المراجعات

معلومات عن الشركة


Vezeeta هي منصة الرعاية الصحية الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا التي تعمل على تغيير إمكانية الوصول إلى الرعاية الصحية في جميع أنحاء المنطقة. بعد أن خدمنا حتى الآن أكثر من 10 ملايين مريض في 78 مدينة في 6 دول من خلال الحلول الرقمية المتطورة ، فإننا نقوم بتمكين المرضى طوال رحلة الرعاية الصحية الخاصة بهم مما يتيح لهم الوصول إلى الرعاية الجيدة التي يستحقونها. تنمو مؤسستنا بسرعة ، وتخلق أدوارًا متطلبة للأفراد ذوي التفكير المماثل والتفكير المستقبلي - مع مساحة كبيرة للنمو المهني والشخصي. إذا كنت تعتقد أنك تشاركنا إيماننا بإعادة توجيه الآلام المحتملة في مجال الرعاية الصحية إلى حلول منتجة تعتمد على التكنولوجيا 

المسؤوليات

إدارة عملية الحسابات الدائنة بأكملها.

تأكد من أن جميع الفواتير تحتوي على الوثائق المناسبة والموافقة قبل الدفع.

إدارة علاقات البائعين مع العملاء وتنفيذ امتثال البائعين. إدارة AP Reps الذي يتضمن مراجعات نصف سنوية وسنوية وتقييمات الأداء. إدارة الشيكات الأسبوعية وعمليات التحويل.

إدارة صرف الشيكات والبريد والاحتفاظ بالمستندات. قم بإدارة دفتر الأستاذ للحسابات الدائنة للتأكد من أن الذمم الدائنة لا تتجاوز 30 يومًا.

تطوير وتنفيذ الأنظمة والإجراءات وصيانتها ، بما في ذلك وظائف الحسابات الدائنة لضمان الالتزام بإرشادات الشركة.

تقديم المساعدة المحاسبية لمديري الممتلكات وموظفي العمليات ؛ يستجيب لأسئلة / مخاوف الحسابات الدائنة لتلبية احتياجات العمل. مراقبة الإنفاق للالتزام بالميزانية ، ويوصي بالفروق حسب الضرورة. الاستعداد والمساعدة في إعداد الاحتياجات الفورية وطلبات احتياطي زعزعة الاستقرار.

تأكد من إرفاق فواتير الحسابات الدائنة بالفواتير التي تم إدخالها في برنامج شراء الصفحة الحقيقية و / أو برنامج محاسبة OneSite.

المساعدة في عملية الإغلاق الشهرية والتواصل مع قسم المحاسبة المساعدة في إصدار البيانات المالية تفعيل الربح والخسارة والتدفقات النقدية إلى الميزانية

متطلبات

درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة مرموقة (قسم اللغة الإنجليزية).

+5 سنوات خبرة في المحاسبة (AP)

مهارات الاتصال اللفظي والكتابي قوية.

مطلوب مهارات قوية في العلاقات الشخصية والإشرافية وخدمة العملاء.

القدرة على تعدد المهام والعمل تحت الضغط والوفاء بالمواعيد النهائية المطلوبة.

المميزات

حزمة مزايا تنافسية تتضمن برامج طبية خاصة.

نمو شخصي ومهني لا مثيل له حيث ستتعلم من الأفضل وتنمو مثل أي مكان آخر. بيئة عمل مرنة

يتوفر العمل عن بُعد أيضًا

لينك التقديم

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

76

متابعين

56

متابعهم

1

مقالات مشابة