ميسي يصبح هداف الدوريات الخمسة الكبرى 2023 في العالم

ميسي يصبح هداف الدوريات الخمسة الكبرى 2023 في العالم

0 المراجعات

 

 

ميسي هداف الدوريات الخمس الكبرى 2023

اصبح اللاعب ليونيل ميسي الهداف التاريخي في البطولات الخمس الكبرى 2023 في العالم متفوقا على منافسه كرستيانو رونالدو. اللاعب الأرجنتيني ميسي يتخطى كريستيانو رونالدو ويستعيد صدارة هداف الدوريات الخمسة الكبرى في العالم بعد تسجيله ليلة السبت هدف في مرمى نيس .

كان الهدف الذي سجله ليونيل ميسي في مرمى فريق نيس تساوي ثلاث نقاط ، وكذلك رقم قياسي جديد للاعب ميسي . حيث تخطى رقم كرستيانو رونالدو يصبح ميسي الدوريات الخمس الكبرى 2023 .

 

هداف الدوريات الخمس الكبرى 2023

صاحب الرقم 10 اللاعب ليونيل ميسي لديه الآن في رصيده 702 هدفًا في منافسات جميع الدوريات الخمسة الكبرى في العالم . أي أكثر من اللاعب كريستيانو رونالدو الذي لديه في رصيده 701 هدف في الدوريات الخمسة الكبرى في العالم في اوروبا، مما يعني أنه استعاد ميسي صدارة قائمة الهدافين على الإطلاق في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى.

لقد تجاوز ليونيل ميسي رقم رونالدو في مباراة ليلة السبت مع فريقة الفرنسي باريس سان جيرمان ظد فريق نيس. حيث جاء الهدف الاول لفريق سان جيرمان عبر الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 26 من الشوط الأول من عمر المباراة، بعدها سجل المدافع سيرجيو راموس الهدف الثاني في الدقيقة 76. وبهذا اصبح ميسي هداف الدوريات الخمسة الكبرى في العالم.

 

هدافي الدوريات الخمس الكبرى عبر التاريخ ويكيبيديا

نجح الأسطورة ليونيل ميسي في تصدر حاليا قائمة هدافي الدوريات الخمسة الكبرى في العالم . أصبح لديه أكبر عدد من الأهداف في أوروبا 702 هدف، متجاوز رصيد كريستيانو رونالدو الذي سجل 701 هدفا في مسيرته الدوريات الخمسة الكبرى في العالم.


لا يوجد الكثير مما يمكن قوله عن اللاعب ميسي ، حيث يشتهر ميسي بسرعة قدميه على المراوغة وخفة في حركته وقدرته على مراوغة الخصوم.  يمتلك ليونيل ميسي ايضا مجموعة من المهارات الهجومية الكاملة ، منها التسديد الدقيق والركلات الحرة .

كل هذا الاوصاف يقول: يفتخر اللاعب ليونيل ميسي بعدة أشكال السحر الذي يجعلنا نعشق كرة القدم. ببساطة ، يرسم الابتسامة على وجهك أثناء مشاهدة لعبه. لقد كان ممتاز ، وسيظل رائع حتى اليوم الذي يقطع فيه حذائه. 
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

13

متابعين

3

متابعهم

1

مقالات مشابة