إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تُخطى بحق لاعبها كيليان ومبابي يغضب

إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تُخطى بحق لاعبها كيليان ومبابي يغضب

0 المراجعات

 إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تُخطى بحق لاعبها كيليان ومبابي يغضب 

 

المقدمة:

إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تُخطى بحق اللاعب والنجم الفرنسي كيليان مبابي الظهير الايسر لنادي باريس سان جيرمان والمهاجم القوي والهداف التاريخي للنادي، نشرت خلالها إدارة نادي باريس سان جيرمان مقطع فيديو ترويجي عن الموسم الجديد 2023/2024 لاشتراكات (التذاكر) وفي مقدمة هذا الفيديو صور النجم كيليان مبابي دون زملائه مثل ميسي ونيمار وأشرف حكيمي وغيرهم، مما أثار غضب شديد لمبابي على هذا الفعل من قبل إدارة النادي دون مراجعته وأخذ إذنه. 

 

1-ردة فعل كيليان مبابي على الفيديو الترويجي الذي نشرته إدارة نادي باريس سان جيرمان. 

علق النجم الفرنسي كيليان مبابي على مقطع الفيديو الترويجي عبر حسابه الانستغرام أنه لم يتم اخباري بهذا الموضع وأنني لا اعلم به وأنا أرفض هذا العمل لان نادي باريس سان جيرمان هو عائلة كبيرة وهو نادي كبير لكنه بالتأكيد ليس كيليان سان جيرمان. 

2-إدارة نادي باريس سان جيرمان تستجيب لمطالب كيليان وتحذف الفيديو. 

قامت إدارة النادي بحذف مقطع الفيديو الذي نشرتها سابقاً وبدون علم اللاعب كيليان مبابي وذلك بعد ردة فعل مبابي تجاه إدارة النادي على هذا العمل التي قامت به علماً أن إدارة النادي قامت بعمل هذا الفيديو للترويج عن الموسم الجديد 2023/2024 للاشتراك وبيع التذاكر مستغلة الجمهور الكبير والمحب للنجم كيليان مبابي مهمشة باقي زملائه مما جعل النجم كيليان مبابي يغضب ويرفض هذا العمل الدعائي. 

3-مبابي يفتخر بوجوده في نادي باريس سان جيرمان. 

 مبابي يعبر عن شعوره لوجوده بين أصدقائه في نادي باريس سان جيرمان وأنه يعتبر باريس سان جيرمان هو ميسي وأشرف حكيمي ونيمار ودونا روما وبقية زملائه في النادي وليس هو فقط وانه يفتخر بنادي باريس سان جيرمان ويدعمه. 

خاتمة: 

جمعنا لكم في هذا المقال معلومات مهمة عن الحدث الدعائي والترويجي للاعب والنجم الفرنسي كيليان مبابي من قبل إدارة نادي باريس سان جيرمان التي استغلت الجمهور الكبير والمحب للنجم الفرنسي كيليان مبابي للإعلان عن موسمه الجديد مهمشة بذلك بقية زملائه النجوم ميسي ونيمار ودونا روما وماركينيوس وراموس وغيرهم. 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة