كيف تصبح شخص غامض وجذاب

كيف تصبح شخص غامض وجذاب

0 المراجعات

 

كيف تكون غامضة وساحرة إليك بعض النصائح لتجعلك أكثر غموضًا وجاذبية. لا تسجل كل شيء عن نفسك على وسائل التواصل الاجتماعي بالنسبة للبعض ، ربما أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي مملة. بعد توثيق حياتهم كلها على وسائل التواصل الاجتماعي ، تحول البعض إلى صفحات مخصصة لـ الإحباط الحياتي. لم تعد الخصوصية واضحة باستثناء كلمات المرور.

 لذا في هذه الأيام ، فإن أول شيء يجب فعله لكي تكون غامضًا هو فصل وسائل التواصل الاجتماعي عن حياتك الشخصية. استخدم مواقع التواصل الاجتماعي كفرصة للعثور على الأخبار ونشر الأخبار المهمة فقط وتجنب مشاركة الهراء. يميل بعض الناس إلى إظهار أنهم غامضون من أجل إثارة اهتمام محبوبهم.

 لا تقل من أنت. يريد أن يكشف عن معلومات عنك ببطء ، لذلك لا تكشف عن نفسك. حاول أن تكون واقعيًا بشأن من أنت نكون. غامضة عن الحياة الحقيقية لا تتحدث عن حياتك عندما تكون جالسًا مع شخص ما ، فهو ليس كتابًا مفتوحًا ، اترك الثغرات والعديد من الأسئلة. كرس نفسك لهدف أو هواية ليس لديك وقت للتفكير فيما يفكر فيه الناس عنك ، لذلك تصبح تلقائيًا غير مبال بالأشخاص الذين ينظرون إليك ، مما يجعلك شخصًا غامضًا وساحرًا.

 من المعروف أن الانجذاب بينك وبين شخص آخر يولد في تلك اللحظات الرائعة التي يفتقدك فيها الشخص الذي يحبك ، لذلك قد لا تكون متاحًا دائمًا حيث يكون الشخص الذي تتحدث عنه بالتفصيل. يعطي قلة الوقت دائمًا انطباعًا بأنه لا يوجد الكثير لتفعله في الحياة بخلاف مطاردة الشخص الذي تحبه. إن امتلاك أهداف وهوايات يؤثر على شخصيتك ويخلق عمقًا لا يمكن اكتشافه بين عشية وضحاها. 

أنا لا أفتح مشاعري للشخص الذي أحبه على الفور لا تدع العواطف والأشياء تتحرك بوتيرة سريعة لمجرد أن قلبك ينبض من أجل شخص ما ، سيخبرك قلبك وعقلك بذلك. لا حرج في أن تكون علامة على الحب أو الانجذاب لشخص ما ، لكن طريقتك في التعبير عن نفسك تظل عجيبة ، وأنت تستمتع بتناول كعكة تُركت في الفرن لفترة كافية لتخبز بشكل مثالي. يمكن أن تفعل. 

الذي - التي! إهمال غالبًا ما يُطلق على الأشخاص غير المبالين تمامًا بشيء ما غير مسئولين ، ولكن هناك فرق بين اللامبالاة وعدم المسؤولية. اللامبالاة هي اللامبالاة لما هو مهم في الحياة وما هو غير مهم ، واللامبالاة نفسها تخلق غالبًا سحرًا وغموضًا. إذا كان الشخص الذي يلهمك يشعر بأنه غير مهتم بك تقريبًا أو يريد أن يجعلك تشعر بأنك مهم بالنسبة له ولكن لا يهتم بما تفعله لجذب انتباهه ، فإليك كيفية القيام بذلك.المعادلة صعبة وقد تكرهه .

 لكن الاعتدال في اللامبالاة أمر جيد. على الرغم من أنك شريك رومانسي غير مبال ، إذا كنت غير مبال بكلمات وأفعال هذا ، سواء في العمل أو في الحياة ، فسوف يسيء إليك شخص ما أو يأخذ ما لديك. قد يستفزونك للسماح لهم بالدخول ، ولكن لا مبالاتك بالتأكيد سوف تدفعهم إلى الجنون.

 سلوك جسدي غامض

 لغة العين: عندما تحافظ على التواصل البصري مع شخص ما ، فهذا يدل على أنك مهتم جدًا ، لذلك لا تحدق في أعينهم لفترة طويلة خلال ثانيتين. * حافظ على الهدوء: بغض النظر عن مدى الفوضى ، بغض النظر عما يحدث ، بغض النظر عن مدى انشغالك ، ابق هادئًا. * اطرح الأسئلة: احتفظ بها لنفسك حتى لا تشعر أنك مجبر على الانخراط كثيرًا في حياتك الشخصية. هل تود السفر يوما ما؟ اطرح أسئلة خفيفة وغير واضحة وقصيرة.

 لا ترتدي ملابس براقة: حاول أن تحافظ على ملابسك نظيفة وجميلة وقليلة القيمة ، وتجنب جذب الانتباه ، واختر الألوان الداكنة. كونك غامضًا لا يعني أنه لا ينبغي عليك السخرية منك كونك شخصًا غامضًا لا يعني الضحك والضحك والمزاح وإلقاء النكات الخفيفة. أيضًا ، قم بتغيير موضوع المحادثة لإبقائه بعيدًا عن حياتك الشخصية ، ولكن أيضًا لإظهار معرفتك وثقافتك في مواضيع مختلفة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

0

followings

1

مقالات مشابة