رفض منتخب مصر والأهلي".. تقارير: فاتح تريم مرشح لتدريب تريزيجيه في طرابزون

رفض منتخب مصر والأهلي".. تقارير: فاتح تريم مرشح لتدريب تريزيجيه في طرابزون

0 المراجعات

 من هو مرشج لتدريب جالطة سراى.......... تابع

كشفت تقارير صحفية تركية أن فاتح تريم، مدرب جالطة سراي السابق، مرشح بقوة لتدريب طرابزون، الذي يلعب له المصري محمود حسن "تريزيجيه"، مشيرة إلى أن المدرب المخضرم رفض الموسم الماضي عروضًا لتدريب الأهلي ومنتخب مصر.

"رفض منتخب مصر والأهلي... تقارير: فاتح تريم مرشح لتدريب  في طرابزون

 

image about رفض منتخب مصر والأهلي

"رفض منتخب مصر والأهلي".. تقارير: فاتح تريم مرشح لتدريب تريزيجيه في طرابزون

 

كشفت تقارير صحفية تركية أن فاتح تريم، مدرب جالطة سراي السابق، مرشح بقوة لتدريب طرابزون، الذي يلعب له المصري محمود حسن "تريزيجيه"، مشيرة إلى أن المدرب المخضرم رفض الموسم الماضي عروضًا من منتخب مصر ونادى الاهلى. 

 

 

 

 

 

وذكرت شبكة "ajansspor" التركية صباح اليوم الأحد أن إدارة طرابزون تفكر في التعاقد مع فاتح تريم، لخلافة عبدالله أفسي، الذي أقيل من منصبه منذ أسابيع.

 

 

 

مصر. 

 

وأشارت الشبكة إلى أن فاتح تريم لم يتولَ تدريب أي فريق منذ رحيله عن جالطة سراي في يناير 2022.وأوضحت "بعد رحيله عن جالطة سراي رفض تريم عروضًا لتدريب منتخب مصر والأهلي".ولم تحدد الصحيفة الفترة التي قدم فيها مسؤولو الأهلي ومنتخب مصر العروض لفاتح تريم.ويعتبر تريم أحد أساطير التدريب في جالطة سراي، إذ تولى تدريب الفريق في 4 ولايات مختلفة، فضلًا عن قيادته منتخب تركيا في 4 ولايات أيضًا.ويملك فاتح تريم تاريخًا طويلًا في تركيًا، إذ حصد الدوري التركي 8 مرات، وكأس تركيا 4 مرات، وكأس السوبر التركي 4 مرات.

وبعيدًا عن تركيا، قاد تريم فريقي ميلان وفيورنتينا الإيطاليين.   ومن وجهة نظرك انت كامشجع اهلاوى تتمنا ان فاتح تريم يدرب نادى الاهلى نادى القرن الافريقى ام يدرب منتخب مصر 🇪🇬 شارك برأيك من هو افضل للقياده نادى الاهلى للمصرى مدرب من مصرى من ابناء الاهلى ام مدرب اجنبى بطموح جديده ومن احق قياده منتخب مصر مدرب مصرى حابب للبلد ام مدرب اجنبى شارك برأيك لاتبخل قد يكون رأيك مهم.  

 

وفى مباراة كاس الرابطة يلعب نادى الزمالك اليوم ضد نادى البنك الاهلى. الساعه التاسعه وربع وفى نفس التوقيت المحلى هلعب نادى بيراميدز ضد نادى انبى فى كاس الرابطة. 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

8

متابعين

2

متابعهم

2

مقالات مشابة