تخيل كم تساوي الاونصة

تخيل كم تساوي الاونصة

0 المراجعات

هل تريد أن تعرف كم هو الحجم الحقيقي للأونصة؟  على سبيل المثال ، في فنجان أو جالون أو أوعية أخرى مختلفة؟  دعنا نتعرف على هذه القياسات بالكامل.


 كم عدد أوقية في فنجان؟

 يوجد 8 أونصات سائلة في الكوب وفقًا لنظام القياس التقليدي المستخدم في الولايات المتحدة.  و هي وحدة القياس المقبولة للاستخدام في الطبخ والوصفات.  كذلك من المهم أن تضع في اعتبارك أن قياس الكوب قد يختلف إلى حد ما في بلدان مختلفة ، مثل كندا والمملكة المتحدة.  على سبيل المثال ، كوب واحد يمكن مقارنته بـ 8.45 أوقية سائلة في كندا وما يصل إلى 10 أوقية سائلة في المملكة المتحدة.  لضمان القياس المناسب ، من الضروري التأكد من استخدام نظام القياس الدقيق في الوصفة أو تعليمات الطبخ.


 كم أوقية في جالون؟

 يقسم نظام القياس المتعارف عليه في الولايات المتحدة الجالون إلى 128 أونصة سائلة (أونصة سائلة).  تخضع كل من السوائل والمواد الجافة لهذا القياس.  نتيجة لذلك ، يزن جالون الماء ما يقرب من 8.34 رطل (128 أوقية سائلة × 0.065 رطل لكل أونصة سائلة).  كذلك من المهم أن تضع في اعتبارك أن الجالون قد يكون له حجم مختلف في الدول الأخرى أو أنظمة القياس. حيث ان  غالون واحد يعادل 160 أوقية سائلة في المملكة المتحدة و 128.83 أوقية سائلة في كندا ، على التوالي.


 كم أوقية في الربع؟

 يقسم نظام القياس المعتاد في الولايات المتحدة ربع جالون إلى 32 أونصة سائلة (أونصة سائلة).  تخضع كل من السوائل والمواد الجافة لهذا القياس.  نتيجة لذلك ، يزن ربع لتر من الماء حوالي 2.08 رطل (32 أونصة سائلة × 0.065 رطل لكل أونصة سائلة).  قد يكون الربع الرباعي حجمًا مختلفًا في الدول الأخرى أو يكون الربع حجمًا مختلفًا في أنظمة القياس الأخرى.  ربع جالون ، على سبيل المثال ، يعادل 40 أوقية سائلة في المملكة المتحدة و 33.81 أوقية سائلة في كندا.

 

 كم أوقية في اللتر؟

 يوجد ما يقرب من 33.814 أوقية سائلة (أونصة سائلة) في اللتر باستخدام طريقة القياس المترية.  هذا القياس يخص السائل فقط.  وبالتالي ، يزن لتر من الماء حوالي 2.20462 رطل (33.81 أونصة سائلة × 0.065 رطل / أونصة سائلة).  من المهم أن تتذكر أن اللتر ، الذي يتم استخدامه في العديد من الدول في جميع أنحاء العالم ، هو الوحدة القياسية لقياس الحجم في النظام المتري.  ومع ذلك ، أثناء التعامل مع القياسات ، من الأهمية بمكان التأكد من نظام القياس المستخدم حيث تواصل بعض الدول استخدام الوحدات الإمبراطورية أو الأمريكية المعتادة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

1

followings

1

مقالات مشابة