سارة ابي كنعان  ممثلة من طيراز رفيع

سارة ابي كنعان ممثلة من طيراز رفيع

0 reviews

استطاعت سارة ابي كنعان ان تكون حديث الجمهور  على مواقع التواصل الاجتماعي و ذالك بعد نجاحها بتقديم شخصية تيما في مسلسل “الثمن ” الذي يعرض على منصة شاهد .  

حيث تمكنة ساره من تأديت دورها ببراعة و بكل حرفية و ابداع،  فتتنقل من مشهد الى ثاني مع اختلاف المواقف الدرامية فيهم بكل سوهلة و اقناع و من دون فلسفه . 

ليس هذا العمل الاول التي اقنعت ساره فيه الجمهور ف مثلا دور سهى في مسلسل اتهام  جعلها حديث الجمهور و محل للاعجاب 

ساسمح لنفسي في هذا المقال ان اخرج من ثوب الصحفي و اعطي رائي الشخصي  في هذه ممثله .التي اعتبرها و احدة من اهم الممثلين في لبنان و طن العربي  و اكثرهم موهبة.  و من اهم ما يميز ادائها بساطتها في تجسيد الشخصية و مع نفس الوقت العمق في توصلها للمشاهد. كذالك  عينها التي تلمع مع عدسة كاميرا المخرج و التي تستطيع ان توصل احساس اي مشهد  من دون ان تقول كلمة و هذا يدول على انها ممثلة من طيراز رفيع.

ف بخطى ثابت رسمت مشورها الفني بدقة و باتقان و تمهل  في اختيار ادورها ، ف هي لم تتوجه الي اساليب آخرى مبتذله يفعلها اغلب المشاهير  في هذه الفترة بل بلعكس سعت الى ان تصعد مصعد النجومية على مهلها و دون تسرع و هذا يدل على نضج فني كبير . حتى تقديمها  ل مشاهد جاريئة في بعض الاعمال و يمكنان تكون بعيده عن ثقافتنا العربية الا انها من وجهتي نظري ليست بمشاهد مبتذله بل بلعكس هي خطوة مدروسه و ايست بغاية الشوشره او بما يسمى بال bad buzz

فبرغم من جمال شكلها الذي يعتبر الأن من اهم شروط النجاح الا انها لا تعول عليه كثيرا  ف موهبتها تجعلو منها ممثلة  ناجحة و تستطيع ان تترك بصمه في كل عمل تقدمه دون مجهود  و تكليف .  مع ذالك فما اجمل ان يجتمع جمال الشكل مع روعة الاداء ليخلق لنا قنبلة فنية ابداعية تدعى ساره ابي كنعان

ياسمين عجرودي  

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة