إبريق شاي الاغتيالات

إبريق شاي الاغتيالات

0 المراجعات

 

إبريق شاي الاغتيالات

اضطر الانسان منذ قديم الزمان، ولأسباب عديدة إلى التخلص من أعدائه، وذلك باستعمال عدد من الطرق المتنوعة، حيث ابتكر العديد من الوسائل السهلة والتي لا تثير الشكوك، منها وضع السم في الطعام أو الشراب بطرق متنوعة وذكية، ومن أكثر هذه الطرق ذكاء : إبريق شاي الاغتيالات أو إبريق الشاي القاتل، الذي يقتل ضحيته بسهولة.

 

إبريق شاي الاغتيالات أو إبريق الشاي القاتل

هو إبريق شاي لكن ليس أي إبريق وليس أي شاي، بل هو حيلة ذكية، ابتكرها الصينيون القدامى لقتل أعدائهم بكل سهولة وبأسلوب آمن، حيث أن حيلة إبريق شاي الاغتيالات، ظهرت لأول مرة في الصين القديمة.

 هو إبريق شاي قاتل كان يُستخدم عند الصينيين القدامى، الهدف الأساسي منه وكما سبق الذكر هو تسميم العدو بغرض قتله، وذلك عن طريق صب الشاي له من هذا الإبريق الفريد من نوعه، والحيلة التي كان يلجأ لها القاتل هو سكب كأسين، الأول له والثاني للضحية وطبعا الكأسين من نفس الإبريق، بحيث أن القاتل يشرب كأسه أولا وذلك حتى يطمئن الشخص المُراد اغتياله ويحس بالأمان، فيشرب هو كذلك كأسه وهو مطمئن، وطبعا فإن كأسه يكون مسموما، ما أن يشربه حتى يتسمم ويموت لاحقاً، وطبعا الشخص الأول أي القاتل لا يحصل له سوء.

وهنا يبدو الأمر غريبا، وأكيد أنك تتساءل إذ كيف يعقل أن الرجلين معا شربا نفس الشاي من نفس الإبريق، لكن أحدهما عاش والآخر مات؟

إذن فما هو السر وراء ذلك؟ وكيف يعمل إبريق شاي الاغتيالات؟

اللغز والسر هنا يكمن في الإبريق نفسه، ذلك أن داخل الابريق يوجد حجرتين منفصلتين، الحجرة الأولى تحتوي على الشاي العادي القابل للشرب والحجرة الثانية تحتوي على الشاي السام، بحيث أن الإبريق يعمل وفقًا للفتحة التي يسدها القاتل عند صب الشاي، بحيث أن إبريق شاي الاغتيالات، يمكن أن يصب الشاي من قسمين مختلفين، كل قسم تبع حجرة من حجرتي الإبريق، أي أنه يمكن صب ثلاثة أنواع مختلفة من المشروبات من نفس الإبريق ولكن من مناطق أو حجرات مختلفة.

 بمعنى، أن كل حجرة يكون لها ثقب خاص، إذ أن هذه الثقبة أو الفتحة تكون مخفية في مكان معين بالقرب من مقبض إبريق الشاي، بمعنى أن القاتل يمكنه التحكم في نوع الشاي المراد صبه، مثلا إذا أراد صب السائل الأول عليه وضع إصبعه على الفتحة الثانية، وبالتالي سوف يسكب فقط السائل الأول، والعكس إذا أراد سكب السائل الثاني عليه وضع إصبعه على الثقبة الأولى، وبالتالي سوف يسكب السائل الثاني ويمنع تسرب السائل الأول، أما في حالة لم يضع إصبعه على أي من الفتحتين، فهنا سوف يصب المشروبين معا في نفس الوقت، بمعنى أن هذا الإبريق يمكن أن يخرج منه ثلاثة أنواع من المشروبات، وطبعا المشروب الأول والثاني يكونان على نفس درجة اللون، وذلك حتى لا يفطن الضحية إلى الأمر، ويشرب الشاي المسموم وهو مطمئن.

إبريق شاي الاغتيالات، اعتبر لمدة طويلة من أذكى الحيل التي ابتكرها الصينيون للتخلص من أعداءهم، وقد ثم بها تنفيذ مئات الاغتيالات، من دون ترك أي أثر يذكر . 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

21

followers

6

followings

3

مقالات مشابة