ميلان يقدم عرضا بقيمة 15 مليون يورو من مهاجم برازيلي مرتبط ببرشلونة

ميلان يقدم عرضا بقيمة 15 مليون يورو من مهاجم برازيلي مرتبط ببرشلونة

0 reviews

اقترب ميلان من نادي سانتوس البرازيلي بعرض 15 مليون يورو لشراء أنجيلو جابرييل ، المستهدف لبرشلونة ، وفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية اليومية .غاب برشلونة عن تعاقدات عدد قليل من البرازيليين ذوي التصنيف العالي في السنوات الأخيرة. بعد رودريجو وفينيسيوس جونيور ، رأوا مؤخرًا الغريم اللدود ريال مدريد ينتزع جوهرة موهوبة أخرى في إندريك. ومن غير الواضح ما إذا كان سانتوس قد رفض عرض نادي الدوري الإيطالي أم لا ، لكن لم يتم الاتفاق على صفقة بعد. ينخرط الناديان في محادثات حول صفقة للمهاجم ذي التصنيف العالي ، وفقًا للمراسل.يأمل فريق ستيفانو بيولي في إبرام صفقة مع النادي البرازيلي في أقرب وقت ممكن. إذا قاموا بالحبال في أنجيلو ، فسيكون ذلك بمثابة ضربة كبيرة لآمال برشلونة في التعاقد معه. برشلونة لديه خيار التوقيع مع أنجيلو وسط منافسة من ميلان

يقال إن ميلان يدفع للحصول على صفقة لتوقيع أنجيلو من سانتوس عبر الخط. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن برشلونة لديه خيار الحصول على خدماته من النادي البرازيلي.

عقد الكاتالونيون اتفاقًا مع سانتوس يسمح لهم بالتوقيع على أنجيلو مقابل 35 مليون يورو. لديهم أيضًا خيار تفضيلي عندما يتعلق الأمر بانتقال المراهق البرازيلي ، من باب المجاملة لتسوية مع Peixe.

عندما وقع البلوغرانا على نيمار من سانتوس في 2013 ، دفعوا لسانتوس 7.9 مليون يورو إضافية للحصول على حقوق تفضيلية لثلاثة لاعبين آخرين ، بما في ذلك جابيجول. بعد ثلاث سنوات ، واجه الفريق البرازيلي مشكلة عندما باع نادي جابيجول إلى إنتر ميلان مقابل 30 مليون يورو دون إبلاغ عمالقة الدوري الإسباني.

في حين طالب فريق كامب نو في البداية بغرامة قدرها 3 ملايين يورو ، لم يتمكن سانتوس من دفعها بسبب القيود المالية. ووافقوا بدورهم على منحهم حقوقًا تفضيلية لأنجيلو وكيكي.

يبدو أن مراهقًا برازيليًا آخر يمكن أن يفلت من أصابع الكاتالونيين. كان أنجيلو على رادارهم منذ شهور ، لكن ميلان اتخذ خطوة لجذبه إلى سان سيرو.وفقًا للمصدر المذكور أعلاه ، قدم Rossoneri عرضًا بقيمة 15 مليون يورو ، بما في ذلك الإضافات ، لـ Angelo. يقال إنهم حريصون على الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

4

متابعهم

0

مقالات مشابة