الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
ستة عيوب لكرة القدم يجب ان تعرفها

ستة عيوب لكرة القدم يجب ان تعرفها

اللياقة البدنية والعقلية للشخص ، ضيف الإرسالإلا أن هناك أيضًا العديد من النقاط السالبة. كرة القدم لديها أيضًا ... كرة القدم هي لعبة تتطلب نشاطًا بدنيًا كبيرًا وقدرة على التحمل ، مما يؤدي إلى تحسين نشاط القلب والأوعية الدموية ، ولكن الإصابات التي تحدث أثناء لعب كرة القدم أو بسبب الأنشطة المرهقة خطيرة ويمكن أن تدفع الشخص إلى ترك اللعبة نهائيًا .  

فيما يلي بعض العيوب التي قد يواجهها اللاعب كلاعب كرة قدم:

1.       الإصابات

يمكن للمرء الحصول على ركبتيه أو كاحليه. إذا حاول لاعبان توجيه الكرة بالرأس في نفس الوقت ، فيمكنهما اصطدام رأسهما ببعضهما البعض. يمكن أن تسبب الركلات أيضًا كسرًا خطيرًا ، وحتى الموت أيضًا. يمكن للمرء أن يبني قدمًا مسطحة أو يمكن أن تتكسر ألواح نموه. كما هو الحال في كرة القدم ، يحاول الجميع بشدة ، ويمكن أن يكونوا أقوياء بما يكفي لإسقاط الشخص الآخر.

2.       مساوئ كرياضة جماعية

في الرياضات الجماعية ، يتعين على المرء العمل واتخاذ القرارات بعد التأكد من اتفاق الجميع عليها. بخلاف ذلك ، هناك بعض الحوادث المثيرة للشفقة في ألعاب كرة القدم الحية التي حدثت فقط بسبب الصراع في الجدل أو لم يتفق الجميع على شيء ما. ذات مرة ، تعرض إليشا باندا لتعذيب شديد من قبل أعضاء فريقه لأنه قرر اللعب مع فريق آخر. لذلك ، يجب على المرء التحلي بالصبر والتفهم مع فريقه.

3.       مشاكل السرية

حسنًا ، إذا كنت مشهورًا ولديك تمثيل لنجم للعالم ، فعليك الرد على الكثير من الناس لأنك أصبحت مصدر إلهامهم. نفس الشيء هو الحال مع لاعب كرة القدم. كلاعب كرة قدم ستحظى بالاحترام ، لكن وسائل الإعلام والمشجعين لن يتركوك بمفردك أبدًا وستكون خصوصيتك معرضة للخطر.

4.       القضايا الصحية

يُلاحظ أن لاعب كرة القدم قد يعاني من بعض الاضطرابات العصبية مثل الخرف في وقت لاحق من حياته المهنية. غالبًا ما يصاب اللاعبون الأكبر سنًا بأعراض الاكتئاب التي يمكن أن تكون بسبب العوامل الأخرى التي تؤثر على اللعبة.

5.       موهبة الفرد

قد يلعب بعض اللاعبين بشكل جيد من لاعبي كرة القدم الآخرين . على سبيل المثال ، يمكنهم التعامل مع الكرة بطريقة أفضل من الآخرين وما إلى ذلك. من الواضح أنهم يلعبون دورًا مهمًا للغاية في اللعبة ، بينما قد لا يحصل الآخرون على فرص متساوية للتعلم وتحسين مهاراتهم في ملعب كرة القدم. هذا يخلق فرقا في الترتيب. في بعض الأحيان ، يبدو أن اللعبة تعتمد على اللاعبين المهرة غير العاديين فقط.

6.       الوظيفي

على عكس أولئك الذين يلعبون كرة القدم كهواية ، يمكن للمرء أن يختار كرة القدم كمسيرة مهنية له. هذا يتطلب منك أن تكون نشيطًا وسريعًا وصحيًا. حتى الإعاقات الجسدية الطفيفة يمكن أن تبقيك بعيدًا عن كرة القدم. يجب أن تكون عضلاتك وجميع أعضائك الداخلية قوية جدًا. للحفاظ على نفسك في حالة صحية ، فأنت بحاجة إلى تغذية جيدة ونظام غذائي دقيق طوال الوقت.

يمكن التقليل من العيوب المذكورة أعلاه من خلال القليل من العناية. إلى جانب هذه العيوب ، تتمتع كرة القدم بالعديد من المزايا المتعلقة بالصحة أيضًا. لذلك ، لا يجوز للمرء أن يتجنب كرة القدم.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.