الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Sidaty المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.03

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
shehab حقق

$0.50

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.44

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
مصطفي منصور المستخدم أخفى الأرباح
ali46 حقق

$0.31

هذا الإسبوع
مكياج خريف شتاء 2022 2023 وعد التركي

مكياج خريف شتاء 2022 2023 وعد التركي

مكياج سموكي اسطوري جذاب

إذا كنت من محبات المكياج السموكي، اعتمدي مكياج وعد التركي بطريقته العصريه والجذابه ، وذلك ابدئي باستخدام مرطب ليعطي اكثر نظاره للبشره، طبقي االايلاينر الاسود على مدار العين ، بحيث تقومين بتطبيق ظلال العيون بدرجات السموكي فوق الجفن العلوي ومنه على اسفل العين ، مع تحديد الحاجب بشكل طبيعي ناعم، الى جانب أحمر الشفاة النود الامع لاعطاء لوك خلاب مع العدسات الاصقه .

مكياج عيون باللون الأخضر

 


إذا كنت ترغبين في عيون جريئه، اعتمدي مكياج عيون اللون الأخضر الفاتح على طريقة وعد التركي، والذي يرتكز على تطبيق الأيلاينر باللون الأخضر الفاتح على طول الجفن المتحرك العلوي، مع تحديده بالكحل الأبيض على الجفن الثابت عند الحدود الخارجية من العين. بعدها ضعي عدة طبقات من الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية، استخدمي الهايلايتر على الوجنتين لتبرزي جمال الخدين مع بلاشر بلون الوردي وشفاة لامعة .

 

مكياج عيون مرصع بالسوارفسكي

ولمحبات الفانتازيا ، بإمكانهن اعتماد مكياج عيون مرصع بحبات السواروفسكي بأسلوب خبيرة المكياج وعد التركي، والذي يعد ترند المكياج في الوقت الحالي. فبعد الانتهاء من تطبيق ظلال العيون والأيلاينر والماسكارا، رصّعي الجفون العلويه وحدود العين الخارجية ومنطقه الجبهه الى منبت الشعر بحبات السواروفسكي الملونة .

 

 

مكياج عيون بدرجات الأسود

 

مكياج العينين الداكن من أبرز صيحات مكياج هذا الموسم، خاصة إن كان بتدرجات الألوان الداكنة والغامضة كالرمادي والبرونزي والأسود،  لذا اعتمتدت وعد التركي على كريم اساس خفيف على حدود الوجه. رسم الجفن المتحرك للعينين بالأسود ودرجات الرمادي والأبيض حول العين،  تركيب رموش على طرف العين مع إضافة الجليتر اللامع على مدمع العين وتحديد اسفلها ، واستخدمت بلاش مشمشياً وأحمر شفاه بنياً لخيار أكثر تميزاً .

 

 

رجوع الالوان الداكنه والغامقه لخريف شتاء ٢٠٢٢  ٢٠٢٣  بشكل اسطوري وجذاب و للوصول إلى الانوثة تقول وعد الترك يجب ان نهتم من الداخل والخارج حتى يكون الشكل رائعا ومؤثرا وجذابا، وذلك من خلال العنايه والترطيب واختيار مايناسب كل بشره ونوعها من الوان ودرجات وقوام ، لتتمتعي باطالاله ساحره لهذا العام .

 

للتنبيه: جميع الصور من حساب انستقرام  خبيرة التجميل وعد التركي .

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.