نصائح لاختيار أفضل المصححين بأسعار معقولة

نصائح لاختيار أفضل المصححين بأسعار معقولة

0 المراجعات

يعد التدقيق اللغوي أحد أهم أجزاء روتين أي كاتب هواة ومحترف. التدقيق اللغوي هو عملية يتم من خلالها العثور على جميع الأخطاء وتصحيحها. يسمح بتحديد الأخطاء النحوية والأخطاء الإملائية بالإضافة إلى ضمان الاتساق في جميع أنحاء المخطوطة ، سواء كانت خيالية أو غير خيالية أو أي ورقة أكاديمية. من المهم أن يتم فحص وثيقتك المكتوبة من خلال مدقق لغوي محترف. سيخبرك الكاتب الناجح دائمًا باستخدام محرر محترف أو قارئ مصحح للحصول على المستند الصحيح.

الوثيقة المكتوبة جيدة طالما أنها لا تحتوي على أي أخطاء نحوية وإملائية. سيقوم المدقق اللغوي المحترف بتحديد جميع الأخطاء الموجودة في المستندات. من المهم جدًا أن يكون لديك مصحح لغوي متمرس لأن الناشط المتمرس فقط سيكون قادرًا على الإشارة إلى أصغر الأخطاء بكفاءة. هناك العديد من المبتدئين المتاحين أيضًا ، لكنهم لن يتمكنوا من اكتشاف كل الأخطاء في المستند. سيعطي المدقق اللغوي المحترف زوجًا جديدًا من العيون للمخطوطات. علاوة على ذلك ، سوف يمنحك تجربة تدقيق رائعة. من المهم جدًا العثور على مصحح لغوي يتمتع بمعرفة وفهم كبيرين لتعقيدات اللغة الإنجليزية الهائلة.

هناك بعض القواعد اللغوية التي لا يعرفها معظم الناس وهذا هو المكان الذي يظهر فيه محرر محترف في الصورة. سيكون قادرًا على تقديم مخطوطة خالية من الأخطاء ومحسنة للغاية للنشر والتقييم. هناك شيء واحد غير متأكد منه ، أي معدلات التدقيق اللغوي. ليس لدى الأشخاص فكرة جيدة عن المبلغ الذي يجب دفعه مقابل خدمات التدقيق اللغوي. هناك منظمة معينة تسمى جمعية المحررين والمراجعين (SfEP) ، والتي تقدم إجابة إرشادية حول الرسوم التي يجب على المرء دفعها للمدققين ومحرري النسخ. في المملكة المتحدة ، الحد الأدنى القياسي للمدقق اللغوي المناسب هو 20 ساعة في الساعة.

حسنًا ، الرسوم جيدة حقًا ، لكن الناس لا يريدون رؤية الأخطاء بعد عملية التدقيق اللغوي ، لأنها ستضعف سمعة المدقق اللغوي. إذا كنت تعتقد أن التدقيق اللغوي هو الشيء الوحيد الذي يجب القيام به ، فأنت مخطئ. هناك عملية أخرى تسمى كتابة النسخ ، والتي تأخذ التدقيق اللغوي خطوة أبعد من ذلك وتسمح للمحرر بإعادة صياغة عملك وإعادة كتابته. سيعطي هذا تغييرات تحريرية متعمقة في جميع أنحاء المستند. يأتي عمل كتابة النسخ برسوم إضافية ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى مؤلف إعلانات ، فسيتعين عليك دفع رسوم بحد أدنى 21.80 لكل ساعة أو 23.65 لكل ساعة.

هناك العديد من الأشياء التي يمكن مراعاتها أثناء تعيين مدقق لغوي. أحد هذه الأشياء هو الوقت الذي يستغرقه المدقق لإكمال العمل. بشكل عام ، سوف يقتبس المصحح اللغوي عدد كلمات المستند وليس الوقت اللازم لإكمال العمل. ربما تكون هذه طريقة أفضل لأنها تتيح لك تحديد أجر المدقق. يمكنك تحديد موعد نهائي للعمل لأنك لا تريد أن يستغرق المصحح يومًا كاملاً لإنهاء العمل. سوف تجد أيضًا العديد من معدلات الشحن القياسية للمدقق اللغوي بغض النظر عن جودة العمل المقدم. سيذكرون رسومهم مقدمًا على بوابات الوظائف المختلفة أو مواقع الويب الخاصة بهم. يمكنك التفاوض عن طريق الاتصال بهم أو مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني. أود أن أقترح عليك اختيار الشخص المناسب إذا كنت تدفع مثل هذا المبلغ الضخم مقابل الخدمة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

385

متابعين

137

متابعهم

3

مقالات مشابة