اقوال في موضوع الشغف والتعديلات

اقوال في موضوع الشغف والتعديلات

0 المراجعات

يمكنك تغيير إطار الصورة هذا مع استمرار الصورة نفسها تمامًا.

تختبر اللحظات المعقدة أهمية المودة الدقيقة.

أنا شخصياً أجد نفسي دائمًا أحاول تغييرك ، ومع ذلك ، في حال كان من المفترض أن تكون شخصًا مميزًا بالنسبة لي ، فلن أضطر إلى ذلك حقًا.

في المرة الأولى التي تقع فيها في الحب ، فإن هذا يغير نمط حياة الشخص إلى الأبد ، وبالتالي بغض النظر عن مدى شدة سعيك ، فإن الشعور لا يختفي أبدًا.

في وقت ما ، سوف تتخطى العديد من خطواتنا ، قد تلاحظ أنا الجديدة ، وبعد ذلك سأكون قادرًا على إلقاء نظرة على العلامة التجارية الجديدة لك. ومع ذلك ، على الرغم من أن التعديلات تتطور بداخلي ، سترى أنني مع ذلك نفس الفتاة التي تحبها بشدة

لقد اكتشفت أن الأمر لا يتعلق بالرومانسية ، بل هو حقًا الرجال والنساء. كل هؤلاء الأشخاص نفسهم بسبب الغضب في أذهانهم فشلوا في رؤية أن هؤلاء لم يكونوا أقوياء بما يكفي لامتلاك قوة الحب ، وبالتأكيد لم تكن المودة التي لم تكن قوية بما يكفي لتحويلهم جميعًا

سيبقى الحب بالتأكيد في جميع الأوقات إلى أجل غير مسمى على الرغم من أي شيء ، لا يزال يتذكر ، يمكن للرومانسية بالتأكيد أن تنكسر مثل الماس. الحب سيكون قادرا على التكرار مثل الرجل. جعل القدير عاطفة لنا جميعًا ، طورنا الأفراد لمشاركة الحب.

هناك العديد من الأشياء في الحياة والتي عادة لن تغير الطريقة التي تريدها أو الطريقة التي تشعر بها ، ومع ذلك ، لا يمكنك التفكير في كل هذه الأشياء لأنك قد تفشل في رؤية الفرص البديلة. لا تتنازل عن شيء لمجرد أنك لم تعد تعتقد أن الأشياء قد تعمل ، فأنت ببساطة لن تكتشف ما لم تجرِّبه. ومع ذلك ، لا تحتفظ بشيء تركه في النهاية منذ سنوات ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنك ستدرك في النهاية أن بعض الأشياء فقط ليس من المفترض أن تكون كذلك.

إذا كان لديك الخيار للتعليق و / أو الاحتفاظ بالذكريات ، فتمسك بالتجارب بشكل أساسي لأن الرجال والنساء يتغيرون.

تظهر الإمكانية بشكل مفاجئ ، وبالتالي فجأة ، قد يكون كل شيء ممكن التحقيق. يمكن أن يكون هذا هو الحب ذاته في حياته ؛ قم بالمخاطرة!

إنه مشابه حقًا لسكين القطع من خلال المركز نفسه عندما ينهار كل شيء. إنه حقًا مثل أن الشخص سيأخذ نوعًا من العصا تجاه البالون الخاص بك. إنها حقًا فجوة ، إنها كهف ، إنها تشبه إلى حد كبير مؤامرة الدفن ، عندما يخبرك أنه قد وجد شخصًا جديدًا تمامًا. السبب الرئيسي وراء تسمية ذلك السقوط ، الآن أعرف.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

763

متابعين

133

متابعهم

3

مقالات مشابة