10 أشياء مجانية للقيام بها في مدينة نيويورك

10 أشياء مجانية للقيام بها في مدينة نيويورك

0 المراجعات

على الرغم من أن نيويورك تعتبر واحدة من أغلى المدن في العالم ، إلا أن لديها الكثير لتقدمه ومعظمها مجانًا. قد يكون العيش في نيويورك أو زيارة نيويورك أمرًا مكلفًا ، ولكن للاستجمام والملاهي والمرح ، فإن المدينة لديها الكثير للأطفال والكبار على حدٍ سواء. إليك ما يمكنك القيام به في نيويورك مجانًا تمامًا.

1. قم بزيارة متحف برونكس للفنون

من أجل الحصول على إحساس حقيقي بما كانت عليه الحياة في القرن العشرين وأوائل القرن الحادي والعشرين ؛ قم بزيارة متحف برونكس المخصص لفنانين من تلك الحقبة. هذا متحف فني متعدد الثقافات يحتوي على مجموعة تضم أكثر من ألف عمل فني تتكون من جميع أشكال الوسائط. يزيد عمر المؤسسة عن أربعين عامًا وهي مفتوحة للجميع مجانًا.

2. قم بجولة في سنترال بارك

هذا المعلم التاريخي الوطني به كل شيء. تتكون فترة ما بعد الظهيرة المليئة بالمرح في سنترال بارك من القلاع الرائعة وحدائق الحيوان والبحيرات والتلال والحدائق الشتوية والفنون المذهلة والهندسة المعمارية والجولات الترفيهية وركوب العربات على رأس كل ذلك. تقدم الحديقة أيضًا عددًا من الأحداث المجانية وقد استضافت في العديد من المناسبات حفلات موسيقية.

3. توقف في محطة غراند سنترال

على عكس محطات المترو الأخرى ، فإن Grand Central لديها الكثير لتقدمه. إنها أعجوبة معمارية ، متقنة الصنع ومصممة بشكل جميل. يجب أن تكون سدادة العرض الحقيقية هي الملتقى الرئيسي للمحطة بساعة نحاسية ذات أربعة وجوه وسقف فلكي مزين بإتقان.

4. اذهب إلى مركز روكفلر للفنون العامة

تم إنشاء مركز Rockefeller للفنون العامة من قبل أحد أغنى الرجال في أمريكا ، وهو عبارة عن مجمع ضخم من 19 مبنى تجاري ، يقع في وسط مدينة مانهاتن. لقد كان من أهم ما يميز تاريخ النحت المعماري. ساهم عدد كبير من الفنانين في المركز ، مثل لي لوري ودييجو ريفييرا وبول مانشيب.

5. كاتدرائية القديس باتريك

يمكن أن تكون الصلاة في كاتدرائية القديس باتريك أمرًا ساحرًا. حضر الكاتدرائية في عدة مناسبات رؤساء ونجوم سينما ورجال أعمال كبار. تعتبر الأبراج الرخامية المتقنة من عجائب الهندسة القوطية.

6. حديقة سقراط للنحت

تم إنشاء هذه المساحة بأكملها من قبل النحات الشهير مارك دي سوفيرو في عام 1987 ، وهي مخصصة لعرض المنحوتات والمنشآت الفنية الحية. المساحة مفتوحة لجميع الفنانين على مدار العام.

7. المتحف الوطني للهنود الأمريكيين

جزء من معهد سميثسونيان ، NMAI مكرس لحياة ولغات وأدب وتاريخ وفن الأمريكيين الأصليين. فهي موطن لمجموعة من أكثر من 800000 كائن وأرشيف فوتوغرافي لـ 125000 صورة.

8. مكتبة نيويورك العامة

مكتبة نيويورك العامة هي ثاني أكبر مكتبة في الولايات المتحدة ورابع أكبر مكتبة في العالم. تدار بشكل مستقل وهي شركة غير ربحية لديها أكثر من 53 مليون عنصر لتقدمه. تشتهر المكتبة أيضًا بأحداثها المجانية التي تشمل عروض الموسيقى والرقص وعروض الفنون المرئية ، وكل ذلك مجانًا.

9. أكاديمية بروكلين للموسيقى

يفتح مقهى BAM أبوابه للجمهور من شهر مايو إلى سبتمبر في أمسيات الجمعة والسبت المختارة. يؤدي الفنانون مجموعة من الأساليب الموسيقية مثل موسيقى الجاز وإيقاع العالم والموسيقى التجريبية الأخرى التي تحافظ على الحشود الجماهيرية.

10. مقبرة أفريقيا

يحتوي هذا النصب المثير للجدل على رفات أكثر من 400 عبد أفريقي. تم تسجيل الموقع الآن بهدوء من قبل المباني المحيطة ، لكن غرفة الزوار هي متعة بصرية وعمل قوي فيما يتعلق بإعادة سرد التاريخ الأفريقي الأمريكي في المدينة.

قد يبدو أن الحياة في Big Apple تأتي بسعر باهظ ولكنها في الحقيقة ليست كذلك. في ما يلي بعض الإشارات المشرفة التي لم تُدرج في القائمة ولكنها تستحق الزيارة 

- BB Kings Club and Grill ، 

وحديقة Brooklyn Botanic Garden ، 

ومتحف Hispanic Society of America ، 

ومتحف Brooklyn ، 

ومتحف American Folk Art ، 

ومركز Schomburg للأبحاث في ثقافة السود.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

83

متابعين

13

متابعهم

7

مقالات مشابة