الاعضاء الVIP
Yousef Vip حقق

$6.24

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed khaled المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Yousef Vip حقق

$6.24

هذا الإسبوع
ahmed fathy حقق

$3.11

هذا الإسبوع
Azezasayed حقق

$1.94

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Amgadmohamed حقق

$1.03

هذا الإسبوع
abdulrahman Ibrahim حقق

$0.86

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.68

هذا الإسبوع
تأملات على الكواكب لكاميل رزات بواسطة باز لورمان في Miu Mi

تأملات على الكواكب لكاميل رزات بواسطة باز لورمان في Miu Mi

"لم أر شيئًا كهذا من قبل." في حال كنت تتساءل ، كان حدث "Moonlight in Paris" حفلة للاحتفال بإطلاق العطر الأول من Miu Miu ، المقرر صدوره في سبتمبر. تم تطوير العطر من قبل صانع العطور دانييلا أندرييه ويأتي في زجاجة من تصميم مارك نيوسون.

 

وقالت رازات ، التي نشأت في ضاحية فيلجويف خارج باريس ، إنها "سعيدة للغاية" لتمكنها من التصوير في العاصمة الفرنسية. قالت: "أحب هذه المدينة من كل قلبي ، لذا فإن العمل هنا هو حلم يتحقق".

 

وجدت فيراجني أيضًا وقتًا لحضور عرض ديور يوم الثلاثاء ، حيث قابلت صديقتها لورمان. قالت عن محادثتهم: "كنت أخبر باز كم أحببت المجموعة ، وكيف كانت شبيهة بالأزياء الراقية ولكن لا تزال قابلة للارتداء وكم كنت متحمسة لارتداء أحد الإطلالات الليلة". فعل فيراجني ذلك تمامًا ، بارتداء فستان أسود مطرز من التل بأكمام منفوخة من المجموعة للحفل.

 

- ستستضيف مهرجان سانريمو الموسيقي في فبراير - المهرجان مسابقة موسيقية إيطالية شهيرة - ستكون هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها شيئًا على هذا النطاق الواسع - إنها متحمسة لتكون قادرة على العمل مع المواهب الجديدة والشابة في مهرجان


"لم أر شيئًا كهذا من قبل". كان حدث "Moonlight in Paris" للاحتفال بإطلاق العطر الأول من Miu Miu، المقرر صدوره في سبتمبر. تم تطوير العطر من قبل صانع العطور دانييلا أندرييه ويأتي في زجاجة من تصميم مارك نيوسون. وقالت رازات، التي نشأت في ضاحية فيلجويف خارج باريس، إنها "سعيدة للغاية" لتمكنها من التصوير في العاصمة الفرنسية. قالت: "أحب هذه المدينة من كل قلبي، لذا فإن العمل هنا هو حلم أصبح حقيقة". وجدت فيراجني أيضًا وقتًا لحضور عرض ديور يوم الثلاثاء، حيث التقت بصديقتها لورمان. قالت عن محادثتهم: "كنت أخبر موقع Buzz عن مدى إعجابي بالمجموعة، وكم كنت شبيهًا بالأزياء الراقية ولكن ما زلت يمكن ارتداؤها، وكم كنت متحمسًا لارتداء أحد الإطلالات الليلة". فعل فيراجني ذلك تمامًا، مرتديًا فستانًا أسودًا مطرزًا بالترتر وأكمام منتفخة من المجموعة إلى الحفلة.

وجدت فيراجني أيضًا وقتًا لحضور عرض ديور يوم الثلاثاء، حيث التقت بصديقتها لورمان. قالت عن محادثتهم: "كنت أخبر موقع Buzz عن مدى إعجابي بالمجموعة، وكم كنت شبيهًا بالأزياء الراقية ولكن ما زلت يمكن ارتداؤها، وكم كنت متحمسًا لارتداء أحد الإطلالات الليلة". فعل فيراجني ذلك تمامًا، مرتديًا فستانًا أسودًا مطرزًا بالترتر وأكمام منتفخة من المجموعة إلى الحفلة. - ستستضيف مهرجان سانريمو الموسيقي في فبراير - المهرجان مسابقة موسيقية إيطالية شهيرة - ستكون هذه هي المرة الأولى التي يستضيف فيها شيئًا على هذا النطاق الواسع - إنها متحمسة لتكون قادرة على العمل مع المواهب الجديدة والشابة في مهرجان




 

التعليقات (2)
احمد عبد الفتاح

2022-10-10 08:31:13

جميل
احمد عبد الفتاح

2022-10-12 16:58:49

جزاك الله خيرا
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.