أهداف مباراة الاهلى وبتروجيت الوديه

أهداف مباراة الاهلى وبتروجيت الوديه

0 reviews

قاد المارد الأحمر امس أولى مبارياته الوديه أمام بتروجيت وشهد اللقاء اكتساح النادى الاهلى بخماسيه مقابل هدف وحيد على ملعب الاهلى وى السلام تحت قيادة المدير الفنى مارسيل كولر السويسري  الذى جاء خلفا للبرتغالى ريكاردو سواريش وسيخوض الاهلى مباراتين اخرتين اما اسوان يوم 25 وأمام طلائع الجيش يوم 29 

سبب عدم إذاعة مباريات الاهلى الوديه :

لن يكون بمقدور جماهير الاهلى مشاهدة مبارايات النادى الاهلى  الوديه وهذا بأمر من السويسري مارسيل كولر بسبب عدم اكتشاف طريقة لعب وتكتيك الفريق تجهيزا للموسم الجديد بالدوري الممتاز ودورى أبطال أفريقيا لهذا العام وايضا يضع السويسري فى حساباته مواجهة السوبر المصرى أمام نادى الزمالك .

طرق لعب كولر فى مباراة بتروجيت

وقد أكد الاعلامى احمد شوبير فى برنامجه مساء ontime على أن السويسري مارسيل كولر قد نفذ اكثر من تكتيك فى المباراه مثل تكتيك 3:4:3 , 2:4:4 , 4:3:3 , 3:3:4 مما أوضح ان هذا المدرب لديه مرونه تكتيكيه وفكر عالى فى الملعب وقد شهدت المباراه عوده لكل لاعبى المارد الأحمر منهم حسين الشحات الذى ساهم بصناعة 3 أهداف وتسجيل كل من : حسام حسن وعمرو السوليه واحمد عبد القادر واللاعب الجديد شادى حسين و رامى ربيعه “ وظهرت العديد من الأوجه الشابه فى هذا اللقاء مثل ميدو نبيل ومصطفى شوبير و محمد اشرف و….. ” 

رأى كولر الفنى بعد اللقاء: 

أكد السويسري كولر عبر قناة الاهلى انه يوجد لاعبين فى النادى الاهلى الاهلى يلعبون بالفكر الاوروبى واشاد بكل لاعبى المارد الأحمر وذكر كل من . شادى حسين و حسام حسن وزياد طارق و محمد اشرف و محمد محمود و مصطفى سعد ميسى و ….. كما أكد السويسري كولر على أنه لديه حماس كبير لحصد البطولات مع المارد الأحمر وانه قادر على الوصول لنهائي كأس العالم للانديه بهذا الفريق القوى وأكد أيضا على لسان الاعلامى اسلام الشاطر انه سيكون من السهل هزيمة اى فريق هذا الموسم للنه يمتلك العديد من المواهب القادره على حصد اى بطوله يشارك فيها الاهلى هذا الموسم .

هذه آخر أخبار المارد الأحمر لهذا اليوم .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة