الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Yousef Vip حقق

$0.42

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
ahmed fathy حقق

$3.11

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Ahmed Ashraf حقق

$0.84

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.66

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
ثق بنفسك وكن قويا وتشجع

ثق بنفسك وكن قويا وتشجع

القوة تقول هي نعم لنفسك ، أن تكون حقيقيًا بشكل إيجابي مع نفسك بالنسبة للمبتدئين ، وأن تكون دائمًا قويًا حقًا بما يكفي لفعل ما هو حقيقي حتى عندما يبدو أنه تموج في المعدة في بعض الأحيان . الآن ، يمكنني أن أعطي نصيحة "التفكير الإيجابي" ذات الصوت الرائع حول "امتلك بعض الشجاعة حتى بدونها بشكل حقيقي" و "زيفها حتى تفعلها" وما شابه ، أنا لا أقول ذلك هنا. أنا أقول لك افعل ما هو حقيقي وحقيقي بالنسبة لك ولكن قد ينظر إلى الآخرين ، لأنك لا تحصل على فرصة ثانية حقيقية للنجاح في هذا الصدد.

انتظر قليلا يمكنني أن أخبرك "ما تحتاج أن تسمعه" هنا ، لكنني سأحرمك من أفضل خطوة في حياتك . وربما ستكون أسوأ خطوة هي أن تغلق عينيك وتبتسم في أسوأ ما في الأمر مع إدراك ما قد يفكر فيه الآخرون بشأن ما تفعله وتزييفه حقًا حتى "تفعله". أقول لك من بعض التجارب ، حتى لو نجحت بهذه الطريقة ، فهذا غير مرض. إن الكسب الحقيقي للفوائد ، والعيش بصدق ووعي في الواقع بوعي كامل دائمًا هو نجاح حقيقي أو فشل ظاهري مؤقت ، طالما أنك هناك وفعلت ذلك بصدق ، فإنك تستفيد حقًا. وتمنح نفسك القوة والثقة التي تحتاجها حقا ، هناك إقتباس يفسر هذا في كتاب “ثق بنفسك وحقق ما تريد” للكاتب “بول حنا” ويقول هذا الإقتباس “نحن نحصل فقط على ما نعتقد أننا نستحقه” . 

انظر ، هناك الكثير الذي أفهمه وأفهمه ، والكثير الذي لا أفهمه ولا أفهمه. لكن ، واجه الأمر ، فإن الإتقان هو شجاعة واعية مقترنة بفهم حقيقي لما تفعله ، ووجود ذهني نقي حقًا لا يأخذ أي شيء كأمر مسلم به بأي شكل من الأشكال. أيضا ، أنا لم أقل "الكمال" ، قلت إتقان. حتى السادة ليسوا كاملين ، لا يزال لديهم طبيعة واعية و/أو طبيعة بشرية بداخلهم ومعهم ، لكن لديهم فهم كامل. هذا هو الواقع الذي يصنع الفارق. لذا ، قل نعم ، كن إيجابيًا وكن قويًا عندما يكون ذلك مبررًا تمامًا. باختصار ، افعل ما هو حق لك وتشجع وثق بنفسك فهذه هي القوة .


 


 

التعليقات (1)
Habiba salama

2023-01-30 17:13:50

رائع استمرى
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.