وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بين الحدود السورية واللبنانية

وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بين الحدود السورية واللبنانية

0 reviews

"الفنان جورج الراسي في ذمة الله"

توفي صباح اليوم السبت الفنان اللبناني ​جورج الراسي بعد نهاية حفله بساعة في دمشق​ بحادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام وقد توجه عناصر الدفاع المدني الى مكان الحادث. وتوفيت أيضاً على الفور الشابة التي كانت ترافق جورج في مشواره و هي السيدة زينه مرعبي

 الحادث ضخم جداً  بسبب  اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية  ويبدو أن جورج كان هو يقود السيارة قبل ان يفقد السيطرة عليها.

 جورج الراسي هو مغني لبناني من مواليد عام 1982 ولد بقرية سلامون القماش بلبنان.وهو شقيق الفنانة نادين الراسي، من أب لبناني وأم سورية ، وهو طليق عارضة الأزياء البرازيلية اللبنانية الأصل جويل حاتم ولديهما طفل اسمه جو وقد انفصلا عن بعضهما.

 

خبر حزين سيطر على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، وهو وفاة الفنان #جورج_الراسي عن عمر 39 عامًا.

وتوفى الراسي إثر حاد.ث سير مرو.ع على طريق الحدود اللبنانية السورية، حيث حصل الحاد.ث بعد عودته من دمشق التي أحيا فيها حفلا غنائيًا في Cloud 9 Lounge يوم أمس في 26 آب في منطقة الربوة، وكانت برفقته الشابة زينة المرعبي وهي ام لثلاثة أطفال.

وحسب بيان الدفاع المدني اللبناني:

حادث سير عند الحدود اللبنانية السورية في المصنع، وجاء في البيان "قتيلا.ن جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الاسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية عمل عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة 5:00 من فجر اليوم الواقع في 27/8/2022 علی سحب جثتي.ن من داخل سيارتهما قضيا داخلها جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الاسمنتي في وسط الطريق عند نقطة المصنع الحدودية البقاع.

جورج الراسي كانت بدايته صعبه للغايه وبدأ رحلته الفعلية مع الفن من البيت الأصفر حيث تربى على يد الملحن الكبير محمد جمال عنبر وحققت أغنيته لا تسألني كيف بغار نجاحاً كبيراً على المستوى العربي وأنتجت له شركة البيت الأصفر أول ألبوم بتمويل من الشيخ أحمد بن نشأت العنان.

الراحل جورج الراسي في آخر مقابلة تلفزيونية له: مغيّر عليكن لأنو قلبت كل شي بحياتي… كرمال جو ابني أعمل سبور معو، اركض معو…

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة