موعد مباراه الاهلي والاسماعيلي المؤجله في الدوري المصري

موعد مباراه الاهلي والاسماعيلي المؤجله في الدوري المصري

0 المراجعات

يستعد فريق الأهلي لمواجهة الإسماعيلي ، بعد أن أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريز

 صفحة مباراة كومباني دي الأولى التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الجبل. - اخضر استاد عثمان احمد عثمان في

 الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز وانتهى بالتعادل السلبي.


موعد مباراة الأهلى و الاسماعيلى فى الدورى

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد

 المقبل بملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثامنة عشرة المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز.


نتيجة الدور الأول بين الفريقين

 

وانتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي والإسماعيلي بفوز العبقرية الحمراء

 بأربعة دون رد سجلها علي معلول من ركلة جزاء وبيرسي تاو هدفين وأحمد عبد القادر بهدف واحد في الجولة الأولى.

 منافسة. أضاع السيد غريب وحسام حسن ركلة جزاء للجني روج.

 

لاعبين الاهلي الغائبين عن هذة المباراة

 

 

 اللاعبين الناشئين في صفوف شباب وشباب الأهلي: مصطفى شوبر ، حمزة

 علاء ، مصطفى مخلوف ، محمد ناصر ، محمد حمدي ، علي عمرو ، أحمد سيد غريب ، أحمد سيد عبد النبي ، محمد

 شرقية وميدو نبيل ، مع. ثلاثي محمد اشرف ومحمد فخري وزياد طارق. وأبرز غيابات الأهلي بسبب الإصابة هما عمار

 حمدي وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبي ، ومحمد شريف ، وإصابة العضلة الضامة ، وحسين الشحات ، وإصابة الركبة

 وجراحة غضروف الركبة في قطر ، وعمرو السولية.


القناة التي ستنقل القاء

وستبث أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والإسماعيلي الأحد المقبل في الدوري المصري ، باستوديو تحليلي قبل انطلاق المباراة ، مع مجموعة من نجوم الكرة المصرية.

 

تفاصيل مبارة الاهلي والاسماعيلي في الدور الأول 


حقق فريق الأهلي فوزا كبيرا على الإسماعيلي بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب برج العرب في الجولة الأولى من الدوري المصري.

سجل الأهلي 4 أهداف على معلول

بيرسي هدفين

". وبذلك سجل الأهلي أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري وافتتح حسابه في الموسم الجديد مساء تألق بيرسي تاو بأول مشاركة رسمية له مع العبقري الأحمر ، تمامًا مثل أحمد عبد القادر.


كان الفريقان هادئين في بداية المباراة ، وأصبح أداء الأهلي نشطًا بمرور الوقت ، وكانت محاولات بيرسي تاو ومشيوني مختلفة ، لكن دفاع الإسماعيلي تعامل مع هذه الهجمات بعيدة المدى والضعيفة بشكل جيد ، ومن ناحية أخرى ، قام الإسماعيلي بهجوم مضاد. وجاءت الفرصة الخطيرة الأولى للمباراة في الدقيقة 12 عندما سدد شكري نجيب كرة قوية أنقذها علي لطفي وتحولت إلى ركنية. واصل الأهلي الضغط عليه ، وزاد الخطر تدريجياً ، ففي الدقيقة العشرين احتسب الحكم محمد عادل ركلة جزاء للأهلي ، وأكدت تقنية الماوس قرار محمد عادل ، ولعب علي مارول الهدف الذي سجله الأهلي. الهدف الاول. ولم يهدأ الأهلي بعد هدف معلول وسجل بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي بعدها بدقيقتين في الدقيقة 23 ليهرب من دفاع الدراويش بتسديدة بقدمه اليسرى في مرمى أحمد عادل عبد المنعم. باهر المحمدي يتسلم بطاقة صفراء تقريبية لميشيسوني ، الأهلي يواصل الضغط على الدراويش ، بيرسي تاو يسجل الهدف الثالث للأهلي ، رغم أن حكم الراية طلب إلغاء الهدف بسبب تسلل بيرسي تاو إلى الأمام ، لكن تقنية الماوس أكدت صحة الهدف. بعد الهدف الثالث بدأ أداء الإسماعيلي ينشط بشكل ملحوظ ، تاركاً مساحة كبيرة للاعبي الأهلي ، ثلاث نقاط نظيفة. الشوط الثاني هاجم الإسماعيلي بداية الشوط الثاني حيث كان نهاية الشوط الأول وكان واضحا أن الدراويش كانوا يحاولون الضغط عليهم لتعديل النتيجة. وحاول الإسماعيلي الوصول إلى شباك علي لطفي عبر شكري نجيب ، فيما بدا الأهلي هادئا ، باستثناء محاولة بيرسي تاو المتقطعة. موسيماني أجرى تبديلًا في الدقيقة 72 ، وتم استبدال ميكي سوني ، ودخل حسين شحات ، وحل حسام حسن بدلًا من بيرسي تاو ، وحل أحمد عبد الله خضر بدلًا من محمد مجدي أفصة. في الدقيقة 74 ، تلقى دينق بطاقة صفراء ثانية ، وأعلن عادل البطاقة الحمراء بالرحيل. حاول الأهلي تسجيل الهدف الرابع بعد ثلاثة تغييرات ، وضغط الإسماعيلي لتصحيح النتيجة ، وحصل أحمد مدبولي على بطاقة صفراء لحصوله على ممثل ، وحصل عمرو السولية على بطاقة صفراء فظاظة ، بينما جاء عمار حمدي كبديل. لعامر سولايا في الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة وأحمد عبد القادر سجل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 88. هدف رائع. ودخل محمد هاني كبديل لأكرم توفيق في الدقيقة الأخيرة ، وبعد ذلك حاول الفريقان التسجيل لكن انتهى به الأمر بفارق أربع نقاط عن الأهلي.

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

16

followers

16

followings

8

مقالات مشابة