أفضل 5 منصات تقدم دورات متنوعة

أفضل 5 منصات تقدم دورات متنوعة

0 المراجعات

 

 

عندما يتعلق الأمر بالسيرة الذاتية او التقديم على وظيفة معينة فإنك سوف تحتاج إلى تعلم عدة مهارات إضافة إلى شهادتك الجامعية.
في وقتنا الحالي أصبح تعلم أي مهارة من أسهل الأمور فلا يتطلب منك الأمر سوى جهاز متصل بالإنترنت حيث يمكنك تعلم المهارة التي تريدها في أي وقت وفي أي مكان بالإضافة إلى ذلك فإن بعض المنصات قد تكون مجانية حيث يمكن لأي شخص أن يتعلم أي مهارة أو الحصول على أي شهادة تدريبية في مجالات متنوعة ومختلفة. 


سوف نستعرض اليوم عن أفضل منصات على الإنترنت تقدم دورات تدريبية في مختلف المجالات والاختصاصات.


1_منصة كورسيرا  Coursera
تعتبر منصة كورسيرا من اشهر المنصات التي تقدم مجموعة كبيرة من الدورات المجانية في اللغة العربية والانجليزي وتشمل هذه الدورات عدة مجالات متنوعة كالتسويق الإلكتروني وتعلم لغات البرمجة وأهم الاختصاصات المطلوبة.

 

 

2_منصة إدراك 
واحدة من أفضل المنصات التي تقدم دورات مجانية وبجودة عالية في مختلف المجالات مثل التسويق وتعلم اللغات والتصميم إضافة إلى ان هذه المنصة تقدم الدروس باللغة العربية حيث لا يقتصر التعليم على الشرح النظري فقط بل يوجد تمارين تفاعلية تساعدك على تطبيق ما تعلمته في رحلة تعلمك في هذه المنصة
تعتبر منصة إدراك منظمة غير ربحية حيث تسعى هذه المنصة إلى جعل المعلومة في متناول الجميع .

 

 

3_ موقع يوديمي Udemy
يتميز موقع يوديمي بتقديم دورات مختلفة ومتنوعة بأسلوب مميز وتفاعلي في كافة المجالات كالبرمجة وتطوير التطبيقات والتسويق والتصميم والكثير من المهارات المطلوبة بسوق العمل وبأسعار معقولة تناسب الجميع وإضافة إلى ذلك أنه يمكن المستخدمين من تجربة مميزة وسلسة وتفاعلية حيث يمكن التعلم في أي وقت وأي مكان نظراً لسهولة الوصول إلى الدروس.


4_موقع كورسات 
موقع كورسات هو موقع عربي يقدم دورات في مجالات متعددة مثل البرمجة وعلوم البيانات والمونتاج والتصميم وإدارة الأعمال حيث يتميز هذا الموقع بواجهة المستخدم التي تتيح للمتعلمين تجربة سلسة وممتعة في رحلة التعلم حيث يمكن للمستخدمين تصفح الموقع واختيار الدورة التي تناسبهم.


5_ أكاديمية حاسوب 
من أكبر المنصات العربية التي تقدم دورات في مختلف المجالات إذ أن هذه المنصة ليست مجانية بشكل كامل حيث تحتوي على دروس في مجال الذكاء الصناعي والبرمجة وعلوم الحاسب وتطوير التطبيقات وغيرها من المجالات وما يميز هذه المنصة بانها تعتمد على التطبيق العملي على مشاريع حقيقية تبدأ معك من الصفر  خطوة بخطوة حتى الاحتراف . 
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

3

متابعهم

12

مقالات مشابة