فكرة حرفية لمجموعة: اصنع لوحة جدارية

فكرة حرفية لمجموعة: اصنع لوحة جدارية

0 المراجعات

فكرة حرفية لمجموعة: اصنع لوحة جدارية

معظم الأفكار الحرفية موجهة للأفراد، سواء كانوا أطفالًا أو بالغين. في بعض الأحيان ترغب في الحصول على فكرة حرفية تناسب مجموعة من الأطفال الذين يعملون معًا. إن صنع لوحة جدارية معًا هي فكرة صالحة لمجموعة. من خلال العمل معًا، فإنك تقوم بإنشاء شيء لتزيين منطقة مشتركة. يمكن عرض الحرف الفردية، 

 

ولكن غالبًا ما يكون عنصر واحد فريد أكثر فعالية من مجموعة العناصر المتطابقة تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، في بعض الأحيان، تصبح الحرف اليدوية للأطفال، شئنا أم أبينا، فوضى عندما يتم اصطحابهم إلى المنزل، ولا يمر وقت طويل قبل أن تتخلص منها أمي. يمكن عرض هذه الفكرة الحرفية المتمثلة في إنشاء لوحة جدارية جماعية لعدة أسابيع ولن تصبح فوضى في منزل أي شخص.

 

المواد الأساسية للوحة الجدارية الجماعية للأطفال هي ورق التجميد. يبلغ عرض ورق التجميد حوالي 18 بوصة، وهو متين للغاية. جانب واحد مطلي بالبلاستيك. هذا هو الجانب المصمم لوضعه مقابل الطعام. سيكون لديك حظًا أفضل في الرسم ولصق الأشياء على الجانب الآخر. يمكن أن تحتوي الجداريات الصفية أو الجماعية على عدد من عناصر التصميم المختلفة. يمكنك مزج القليل من طلاء الأصابع والسماح للأطفال بعمل بصمات اليد (أو حتى بصمات الأقدام!) على الورق. يمكنك السماح لهم بالبحث في المجلات القديمة وكتالوجات الألوان عن الصور التي يحبونها والسماح لهم بقص الصور ولصقها عليها. يمكنهم إضافة خربشات أو تصميمات أو توقيعات أو شعارات أو صور باستخدام علامات أو أقلام تلوين أو أقلام هلامية. يمكنهم أيضًا إرفاق الملصقات بالجدارية. هذه الفكرة الحرفية مرنة للغاية!

 

 

 

لصنع اللوحة الجدارية، اختر موضوعًا يتعلق بالمجموعة بطريقة ما. إذا كانت المجموعة من فتيات الكشافة، على سبيل المثال، وقد تعلمن كيفية التخييم، فيمكن أن تحتوي اللوحة الجدارية على صور لعناصر تتعلق بالتخييم. إذا كنت تتعلم عن الديناصورات، يمكنك استخدامها كموضوع. إذا كنت تريد مشروعًا فوضويًا يرسم لوحة جدارية جميلة لفصل الخريف، فاخلط طلاء الأصابع بألوان الخريف. يمكن لكل طفل أن يصنع شجرة عن طريق وضع ساعده أولاً في الطلاء البني. ثم وضعوا أذرعهم على الورق ليصنعوا جذع الشجرة. يجب عليهم أن ينشروا أصابعهم بحيث تحتوي بصمة أذرعهم على خمسة فروع قصيرة في الأعلى. ولصنع الأوراق، يقوم الأطفال بعمل بصمات أصابع في جميع أنحاء الجزء العلوي من الشجرة باستخدام دهانات بألوان خريفية أخرى. إذا قمت بإضافة بضع قطرات من منظف غسل الأطباق إلى طلاء الأصابع عند خلطه، فسيكون من الأسهل تنظيف أذرع الأطفال. تأكد من أن لديهم ملابس أو عباءات قديمة لهذه الفكرة الحرفية.

 

سيحب الأطفال الصغار في مرحلة ما قبل المدرسة إنشاء لوحة جدارية ذات طابع حيواني. ربما ينبغي عليك العثور على صور مجلات الحيوانات وتقطيعها للبدء بها، ثم السماح للأطفال باختيار الصور التي يحبونها للصقها. العصي الغراء أنيقة للاستخدام مع الأطفال الصغار. وسوف يقومون بلصق بعض الصور رأسًا على عقب. توقع ذلك ولا توبخهم. إنها العملية المهمة في هذه الفكرة الحرفية. يمكن للأطفال أيضًا استخدام قاطعات البسكويت الحيوانية المغموسة في طلاء الأصابع لختم الحيوانات على اللوحة الجدارية أيضًا. قد تحتاج إلى لصق الورقة على الطاولة حتى لا تنزلق أثناء عمل الأطفال.

 

أحد الأشكال التفصيلية لهذه الفكرة الحرفية التي يصنعها الكبار غالبًا هو لحاف حول موضوع ما. يقوم كل شخص في المجموعة بإنشاء مربع لحاف ليمثل بعض جوانب ما تمثله المجموعة. يمكن تلوين مربعات اللحاف هذه بأقلام القماش أو صنعها من الترقيع أو الزخرفة. مرة أخرى، الفكرة الحرفية هي بناء التضامن الجماعي وليس تسليط الضوء على مهارات فنان على حساب آخر. عند الانتهاء من قمة اللحاف، يمكن أن يكون مشروعًا جماعيًا لربطه أو لحافه. يمكن تعليقها في موقع مركزي خاص أو تقديمها لقائد أو عضو محترم.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

103

متابعين

48

متابعهم

19

مقالات مشابة