جمع والعب: استمتع بلعب هواية

جمع والعب: استمتع بلعب هواية

0 المراجعات

جمع والعب: استمتع بلعب هواية

 

image about جمع والعب: استمتع بلعب هواية

يبدو أن بعض البالغين لا يكبرون أبدًا. يبدو أنهم يحتفظون بتعجبهم الطفولي من العالم من حولهم. هؤلاء هم الكبار الذين بدأوا هواية الألعاب. يحب الأطفال التسكع مع هؤلاء البالغين لأنهم يبدون مثل الأطفال. في بعض الأحيان، قد يؤدي وجود طفل أو حفيد إلى إثارة الاهتمام بالألعاب. مهما كان الأمر، فإن هواية الألعاب ستبقي قلب الشخص شابًا.

 

image about جمع والعب: استمتع بلعب هواية

العديد من النساء يحبون الدمى ولا يتفوقون عليها أبدًا. يفضل البعض دمى الأطفال، والبعض الآخر دمى الموضة، والبعض الآخر يفضل الدمى العتيقة أو المزخرفة. غالبًا ما يتحول الاهتمام بالدمى إلى اهتمام بالحرف اليدوية، حيث يبدأ محب الدمى في صناعة الملابس والإكسسوارات للدمى المفضلة. في بعض الأحيان يصبح الهاوي

image about جمع والعب: استمتع بلعب هواية

 ماهرًا في صناعة الدمى بنفسه. بعض أنواع الدمى التي غالبًا ما تكون مصنوعة يدويًا هي دمى خرقة ودمى من القماش برؤوس خزفية. ليس من غير المألوف أن تجد نساء كبيرات في السن لديهن غرفة كاملة في منازلهن مليئة بالدمى الخاصة المعروضة.

 

ومن ناحية أخرى، فإن الرجال الأكبر سناً (وأحياناً النساء أيضاً) غالباً ما يحبون السيارات والشاحنات. تعد السيارات المعدنية العتيقة من المقتنيات الساخنة، وبعض السيارات القديمة ذات قيمة كبيرة. لقد كانت سيارات Matchbox محبوبة دائمًا، ولكن أيضًا شاحنة Tonka الكبيرة وممهدة الطرق والجرافة محبوبة أيضًا. يمكنك المراهنة على أن الأحفاد سيرغبون في اللعب بشاحناتك وسياراتك.

image about جمع والعب: استمتع بلعب هواية

من هوايات الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة هي جمع Beanie Babies. هذه الحيوانات القطيفة الصغيرة، التي صنعتها شركة Ty، تتمتع كل منها بشخصية خاصة بها. يمكنك العثور على Beanie Babies في كل نوع من الحيوانات ا

 

لتي يمكنك التفكير فيها. هواية مماثلة هي جمع الدمى الدببة. هناك العديد من دببة Beanie Baby، لكن من المحتمل أن يرغب أحد جامعي الدببة في التفرع لجمع أنواع أخرى من الدببة. في الواقع، العديد من جامعي الدببة لديهم تماثيل وأشياء أخرى تم جمعها بالإضافة إلى دمى الدببة الخاصة بهم.

image about جمع والعب: استمتع بلعب هواية

تحظى الألعاب الخشبية بشعبية كبيرة بين البالغين، سواء للصناعة أو التجميع. هناك شيء غريب وممتع في لعب الطفل بلعبة خشبية مصنوعة يدويًا. تُضفي الألعاب الخشبية لمسة جذابة على المنزل أينما سقطت، وهو أمر لا يمكن قوله عن أحدث الأدوات البلاستيكية. غالبًا ما يفضل الأشخاص الذين يحبون تزيين الريف الألعاب الخشبية لأطفالهم.

 

ليس عليك أن تتفوق على الألعاب! سوف تبقيك هواية الألعاب شابًا في قلبك وتجعلك المفضل لدى الأطفال في منطقتك. سواء كنت تجمع الألعاب أو تصنعها، فإن هواية الألعاب هي شيء يمكنك اللعب به!


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

103

متابعين

48

متابعهم

19

مقالات مشابة