الموضه في 2023

الموضه في 2023

0 المراجعات

"الموضة والأسلوب: رحلة إلى عالم الإبداع"

تعد أكثر من مجرد ملابس، فهي فن بلا حدود عن هويتنا ويعكس ذوقنا وشخصيتنا. يمكن اعتبارها تجسيدًا للتغييرات الاجتماعية والاجتماعية في المجتمع. الأشخاص الدائمين إلى التميز الآخرين اختيارهم الأزيائية لتعبر عن فرد وأسلوب فريد.image about الموضه في 2023

تتجدد صيحات الموضة بشكل عام، حيث يقوم المصممون باستكشاف حدود المنتجات المبتكرة التي تلبي تطلعات الجمهور. تتنوع الملابس اختلاف الأذواق والمناسبات، مما يسهم في التنوع والتعبير الشخصي.

إضافة إلى ذلك، لعب الاستايل اللطيف جزئيًا في كيفية تنسيق الملابس وتنسيقها. يمكن تحديد استايلهم الشخصي الذي يعكس مدى تنوعهم أو تقليدهم لأسلوب الموسيقى. الاستايل يعكس ليس فقط الطريقة التي نرتدي بها الملابس، ولكن أيضًا الطريقة التي تحمل بها نجمة ونتفاعل مع العالم.

في النهاية، تحديد الموضة والأسلوب المناسب للتخصيص، ومنحنا الفرصة لاكتشاف أفق جديد من المبدعين والجديدين بشكل دائم. نأخذ رحلة الموضة إلى عالم الوقود والأناقة، حيث نرحب بتعبير حر عن هويتنا خلال اختياراتنا اليومية.
و هناك ايضاً اشخاص مُؤثرين في عالم الموضه مثل...
كوكو شانيل: اسمها الحقيقي هو غابرييل شانيل بنور، وهي مصمّمة أزياءٍ فرنسيّة ومؤسّسة علامة شانيل التّجاريّة المعروفة حتّى وقتنا هذا، واشتهرت بحداثة فكرها وأزيائها العملية والّذي جعلها أشهر مصمّمة أزياء ومن ضمن 100 أهم شخصٍ في العالم في القرن العشرين.image about الموضه في 2023


دونا كارن: مؤسِّسة علامة (دي كي إن واي) الأمريكية، تأتي من خلفيّة متعلّقة بالأزياء؛ حيث كانت رئيسةً لفريق تصميم أزياءٍ لعددٍ من السنين، وشهدت علامتها التّجاريّة الكثير من التغييرات وما زالت متداولةً حتى وقتنا هذا.


جورجيو أرماني: هو مصمّم الأزياء الإيطالي والّذي اختصّ بملابس الرّجال، وقد تأسّست شركته المعروفة للأزياء أرماني عام 1975م وفي حلول عام 2001م كان أنجح مصمّم أزياءٍ إيطالي بثروةٍ تقدّر بـ 1.6 مليار دولار.

كالفن كلاين: ولد عام 1942م، وكان له سمعةٌ واسعة في عالم الأزياء وهو مؤسّس علامة (كالفن كلاين) التجاريّة للأزياء.


دوناتيلا فيرساتشي: هي أخت جياني فيرساتشي والّذي أُغتيل عام 1997م بعدما أسّس محلّات فيرساتشي للأزياء والّتي تعتبر علامةً تجاريّةً معروفةً حتى وقتنا هذا، فقد حرصت دوناتيلا على أن تهتمّ بمتجر أخيها وتأخذه إلى آفاقٍ أعلى، ونجحت في ذلك؛ حيث ترى العديد من المشاهير يرتدون ملابس فيرساتشي ويُفضّلونها.


رالف لورين: تُقدّر ثروته بـ 7.5 مليار دولار، وكلّ ذلك بسبب حس الموضة لديه، كما كان يهوى جمع السيّارات الكلاسيكيّة القديمة ويعرضها في متحفٍ خاص.

العنود بدر Fozaza :
شكّلت العنود بدر الملقّبة بـ Lady Fozaza، حالةً خاصة بين مواطناتها وبنات جيلها السعوديّات، هي التي تنقّلت بين باريس والرياض ودبي لمتابعة تحصيلها العلمي، وتخصّصت في مجاليّ الـ Visual Communication والـ Fashion Photography. عشقت تصميم الأزياء ولا سيّما العمل بالدينيم وسترات البلايزر التي اشتهرت في ما بعد بتصميمها تحت لواء علامتها التجارية Lady Fozaza، والتي حظيت بإعجاب عدد كبير من النجمات العالميّات، من بينهنّ كيم كارداشيان وكارولينا كوركوفا. تعاونت العنود مع دور ومتاجر عالميّة ومحلّية في مجاليّ الأزياء والمجوهرات. تتحدّر من أصول سعودية- لبنانيّة، وحظيت بأكثر من نصف مليون متابع عبر حسابها على «الإنستغرام»، وحصدت جوائز عدّة أبرزها جائزة أفضل مصمّمة أزياء محليّة من مجلة «غراتسيا»image about الموضه في 2023

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة