الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
موسم فساتين فتيات الأزهار وملابس الأطفال الرسمية

موسم فساتين فتيات الأزهار وملابس الأطفال الرسمية

الربيع ليس بعيدًا ، وهذا يعني أنه موسم الملابس التقليدية للشباب. تستدعي حفلات الزفاف ارتداء فساتين شابة مزهرة وبدلات رسمية للأطفال ، وكذلك لفساتين التواصل الأول وبدلات الأطفال. ماذا يوجد في هذا الموسم؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك!

فساتين فتاة الزهور

فيما يتعلق بفساتين السيدات الشابة المزهرة ، لديك عدد قليل من الخيارات التي ستحمل ابتسامة على وجوه المشاركين ، وتجعل سيداتك الصغيرات يشعرن وكأنهن أميرات صغيرات. صدّار حريري بدون أكمام مع تنورة حريرية وطبقة من الأورجانزا هو مزيج مباشر وصادم. تتناغم الأحجار المظللة المتناثرة مع شريط منسق على الحزام بشكل جيد مع ملابس الآخرين في حفل الزفاف. اعتمادًا على عمر السيدة الشابة المزهرة ، حدد طول الشاي أو طول الأرضية.

لإلقاء نظرة أنثوية راقية ، اختر فستانًا مزهرًا للسيدات الشابات بطبقات باتجاه الخلف. تنورة حريرية لامعة كاملة مع مستوى واحد في الأمام وثلاثة مستويات في الخلف ، تكملها فيونكة ضخمة مع ذيول وورود نسيجية ، ستجعل اليوم استثنائيًا لكل من السيدة الشابة المزهرة وسيدة الساعة.

بافتراض أنك اقتصادي ، لا تتجاهل جزءًا من فساتين السيدات الشابة المزهرة التي يمكن الوصول إليها على الويب. وبالمثل ، يمكنك العثور على فساتين حريرية وأورجانزا لامعة ، بالإضافة إلى فساتين ذات طبقات ، مقابل 35 دولارًا و 80 دولارًا.

فساتين الزمالة

ستتذكر كل سيدة شابة أخير مناولتها الأولى حتى نهاية حياتها ، لذا فإن فساتين التواصل هي جزء مهم من العادة. الزي المصنوع من الأورجانزا الصدفي مع كفن التخطيط سيجعلها تشعر بأنها غير عادية ، وكذلك الخطوط المباشرة لفستان من الحرير اللامع مع تقليم ومعطف بوليرو قابل للإزالة.

بدلات اطفال

في هذا الموسم ، هناك العديد من القرارات المتعلقة ببدلات الأطفال. سواء أكان ذلك مناولته الأولى أو ما إذا كان سيحضر حفل زفاف عائليًا ، فسيكون متحمسًا لارتداء بدلة تقليدية من خمس قطع. عادت المعاطف ذات الصدور المزدوجة إلى الأناقة ، وتأتي باللون الأبيض من أجل الزي المثالي للتواصل الأول. لحدث أكثر تقليدية ، بدلة طفل - بغض النظر عن ذيول - مناسبة بشكل عام.

بدء الفساتين

فيما يتعلق بفساتين السيدات الشابات ، هناك العديد من القرارات. فستان باتيستي أبيض بالكامل مع دخان على صد مرقط باللآلئ البيضاء ، جنبًا إلى جنب مع كلسون متناسق ، هو مثير للإعجاب. لمزيد من فساتين البدء التقليدية ، يمكنك اختيار طول يصل إلى 32 زحفًا مع نسج غير متوقع وغطاء مطابق. تذكر أن الفستان المخصص هو شيء يمكن التخلي عنه على مر العصور ، لذلك قد يكون اختيار الأسلوب الخالد معًا.

تكريس الازياء للبنين

بالنسبة للشباب ، تكون الملابس المخصصة عمومًا عبارة عن مجموعات من خمس قطع تتكون من قميص وسروال وربطة عنق وسترة وقبعة. طول اللهاث المعتاد هو إما السراويل القصيرة أو السراويل. بعض المجموعات تشمل الديباج ، في حين أن البعض الآخر مزين بالحرير.

إرشادات خطوة بخطوة للشراء

من خلال الإنترنت ، يمكن الوصول إلى مجموعة متنوعة من ملابس الأطفال التقليدية بلمسة زر واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، لا بد أن تجد فساتين وعروض التخفيضات في الملابس المناسبة للأطفال في متجر على شبكة الإنترنت. أثناء الطلب على الويب ، ابحث عن منظمة لا تقدم فقط فساتين شابة مزهرة ، وبدلات أطفال رسمية ، وفساتين للتواصل ، وفساتين للمبتدئين ، ولكنها تطلب منك أيضًا التاريخ من المناسبة. قبل الطلب ، انظر إلى الرسوم البيانية التقديرية ، وانطلق والأسئلة. بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، في اليوم الذي طال انتظاره ، تأكد من أن أطفالك يقضون وقتًا ممتعًا ، ويشعرون بأنهم غير عاديين كما يبدون!

التعليقات (1)
اسلام ابراهيم

2022-07-22 12:17:18

جميل
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.