الغردقة من أهم واجمل مدن مصر السياحيه

الغردقة من أهم واجمل مدن مصر السياحيه

0 المراجعات

مع تاريخ رائع يعود إلى فجر الحضارة ، تعتبر مصر أقدم وجهة سفر على وجه الأرض. استحوذت المعابد والأهرامات المذهلة لهذه الدولة الأفريقية على خيال المسافرين لآلاف السنين.

على الرغم من أن معظم الناس يأتون إلى مصر لمشاهدة آثارها القديمة ، إلا أن عوامل الجذب الطبيعية تجذب المسافرين أيضًا.

 يشتهر ساحل #البحر_الأحمر بشعابه المرجانية ومنتجعات الشاطئ، وخصوصاً فى مدينة #الغردقة.

#الغردقة هي مدينة منتجع على حافة البحر الأحمر ، ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر رحلة بالحافلة، لمدة ست ساعات من #القاهرة. وهي تقدم بديلاً أكثر شيوعًا #لشرم_الشيخ ودهب وهي الآن واحدة من أكثر الوجهات السياحية زيارةً في مصر. ولكن هذا أمر مفهوم ، حيث يوجد الكثير من الأشياء التي تحبها في الغردقة بشواطئها العديدة ومياهها الدافئة.

كانت هذه المدينة السياحية الشهيرة ذات يوم قرية صيد بسيطة ، وتضم المئات من الفنادق الراقية على طول الواجهة البحرية ، ومع ذلك لا يزال التركيز بشكل أساسي على الاسترخاء. يشتهر هذا الجزء من البحر الأحمر بفرصه الممتازة للغوص ، مع الشعاب المرجانية الملونة الرائعة لاكتشاف الساحل. الرياضات المائية الأخرى ، مثل الغطس وركوب الأمواج شراعيًا والتزلج على الماء ، تحظى بشعبية كبيرة.

جعلت الشعاب المرجانية المذهلة والمياه الفيروزية المثالية لركوب الأمواج شراعيًا من الغردقة ، الواقعة على ساحل البحر الأحمر في مصر ، مدينة منتجع مزدحمة. على مقربة من جزر الجفتون المذهلة والصحراء العربية الشرقية ، شهدت الغردقة قدرًا هائلاً من التطوير في العقد الماضي - ونعم ، يبدو أنها اجتاحت بالسياح في بعض الأحيان. ولكنه ملاذ شاطئي سهل نسبيًا للأوروبيين ، كما أن بعضًا من أفضل مواقع الغوص والغطس في العالم تقع بعيدًا عن الشاطئ. يمكنك المشي أو ركوب سيارة أجرة لاستكشاف الحي القديم ، الدهار.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاستمتاع بالحياة البحرية السحرية من فوق الماء ، هناك العديد من الأماكن التي تقدم رحلات بالقوارب ذات القاع الزجاجي ، لذلك يمكنك عادة التسوق للعثور على أفضل عرض

تحظى الغردقة بشعبية كبيرة بين الأوروبيين الشرقيين وخاصة الروس ، حيث يزورها مئات الآلاف منهم كل عام. يختار العديد من السياح الجمع بين عطلتهم هنا وزيارات إلى مواقع بارزة أخرى على طول وادي النيل ، بما في ذلك مدينة الأقصر القريبة نسبيًا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

0

مقالات مشابة